المحافظ بن ماضي يشيد بدور النخبة الحضرمية في تحسين مستوى الأمن في المحافظة

الاربعاء 27 سبتمبر 2023 - الساعة 08:03 مساءً
المصدر : الرصيف برس - حضرموت

 قال مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت أن مباشرة أبناء المحافظة لإدارة شؤونها الأمنية بعد تحريرها من العناصر الإرهابية جعل منها أكثر المحافظات استقراراً على مستوى الوطن لأسبابٍ أهمها تعاون المواطنين مع أجهزة الأمن والعدالة من أجل حفظ الأمن ومكافحة الجريمة بالإضافة إلى دعم ومساندة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأشاد المحافظ خلال ترؤسه اجتماعاً للجنة الأمنية بالتنسيق الكامل بين النخبة الحضرمية ومركز العمليات المشتركة وإدارة أمن المحافظة والإستخبارات العسكرية وجهاز الأمن السياسي ،  كما ناقش مع اللجنة الأمنية الخطة الأمنية داخل المحافظة  وخطة حماية السواحل والموانئ ، واستمع إلى تقارير جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية التي اضطلعت بدور ترسيخ الأمن والإستقرار في المحافظة خلال الفترة الماضية.

 

 وفي الإجتماع أكدت اللجنة الأمنية بالمحافظة أن ما وصلت إليه محافظة حضرموت من أمن واستقرار وجاهزية وتحقيق الثقة لدى المواطنين بجهود قوات النخبة وأجهزة الأمن أمرٌ لا يمكن التراجع عنه مهما كانت التضحيات .

 

وكان محافظ حضرموت بن ماضي قد زار مقر شركة بترومسيلة ومعه قائد قوات حماية الشركات أحمد العامري  في خضم التنسيق بين السلطة المحلية وقيادة الشركة من أجل دعم مشاريع التنمية وخدمة المجتمع التي تضطلع بها الشركة ، وكذا الإهتمام بالكفاءات من أبناء المحافظة الذين أسهموا في تأسيس الشركة .

 

الجدير بالذكر أيضاً أن بن ماضي كان قد تسلم منفذ الوديعة مطلع الشهر الجاري بحضور اللجنة الأمنية وتعهد بالعمل على تطوير العمل في المنفذ بعيداً عن الفوضى والعشوائية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس