بحضور وزير الدفاع .. حفل تخرج الدفعة السادسة” قادة سرايا” من معهد تأهيل القادة والأركان بعدن

الخميس 28 سبتمبر 2023 - الساعة 06:49 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

شهد معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن صباح اليوم الخميس حفل تخرج الدفعة السادسة ” قادة سرايا” والدفعة الثانية قادة بطاريات دفاع جوي في القوات المسلحة الجنوبية.

 

واقيم الحفل بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري وقائد القوات البرية الجنوبية اللواء الركن/ علي احمد البيشي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

 

وخلال الحفل القى وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري كلمة هنأ فيها الخريجين، مشيداً بجهود المعهد وأعضاء هيئة التدريس في استمرارية إقامة الدورات التأهيلية والتدريبية لمنتسبي القوات المسلحة.

 

وحث الفريق الركن الداعري الخريجين على نقل ماتلقوه خلال الدورة من معارف وعلوم الى وحداتهم العسكرية والى زملائهم في ميدان العمل وتطبيقها فور تخرجهم.

 

  العميد الركن /علي ردمان قحطان, مدير معهد تأهيل القادة والأركان القى كلمة ترحيبية عبر فيها عن شكره وكل اعضاء الهيئة التعليمية بالمعهد لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزييدي  القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، عضو مجلس القيادة الرئاسي لاهتمامه ودعمه للمعهد وتقديم كل ما من شأنه إنجاح العملية التعليمية التأهيلية والخروج بأفضل النتائج التي ستنعكس إيجاباً على كل أفراد وضباط الوحدات العسكرية المشاركة في مثل هكذا دورات تأهيلية تخصصية.

 

وفي الحفل ألقيت كلمة باسم الخريجين تعهدوا من خلالها على بذل المزيد من العطاء والجهود لتحقيق كافة العلوم والمعارف النظرية والتطبيقية التي تلقوها في المعهد وفق أفضل وأحدث المعايير العلمية والمهنية العسكرية المعمول بها في الجيوش المعاصرة إلى نهج عملي وواقع مهني معاش والارتقاء بكفاءة وجاهزية القوات المسلحة الجنوبية إلى المستوى الذي يؤهلها من كبح جماح القوى المعادية واذرعها من الجماعات الإرهابية وحماية سيادة الوطن الجنوبي وأمنه واستقراره.

 

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات للاوائل والمتميزين من الخريجين في الدورة السادسة قادة سرايا والثانية قادة بطاريات دفاع جوي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس