مليشيا الحوثي تختطف العشرات من أبناء الحُشا غرب الضالع

السبت 30 سبتمبر 2023 - الساعة 10:25 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الضالع

ختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، عشرات المواطنيين من أبناء مديرية الحُشا، شمال غربي محافظة الضالع، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

 

وقالت مصادر مطلعة أن حملة الاعتقالات والمداهمات للمنازل جاءت على خلفية احتفالهم بالذكرى الـ61 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

 

وأكدت، أن مليشيات الحوثية داهمت عشية عيد ثورة 26 سبتمبر والايام التي تاليها منازل المواطنين في مدينة ضوران، على خلفية التعبير عن احتفالهم بعيد الثورة بإشعال النيران فوق أسطح المنازل وقمم الجبال وإطلاق الألعاب النارية.

 

ووفقاً للمصادر، فقد شنت المليشيات حملات مداهمة واسعة استهدفت منازل المواطنين،كما استحدثت نقاط تفتيش في الطرقات، ولاحقت آخرين في طرقات اعتقلت على إثرها العشرات من الشبّان.

 

وأكدت المصادر ان المليشيات توعدت بالرد القاسي في حق كل من يتداول هذه الأنباء من أبناء المديرية، بينما لا يزال مصير المختطفين مجهولا حتى اللحظة.

 

هذا وأصيبت المليشيات الحوثية بحالة ذعر وخوف شديد من زخم الشعبي باحتفالات المواطنيين في عيد الثورة السبتمبرية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

 

وتتزامن الحملات الحوثية مع العديد منها المدن والمناطق الخاضعة لسيطرتها، كانت أغلبها في صنعاء وإب وذمار بعد اختفالات شعبية للمواطنيين بعيد ثورة سبتمبر المجيد في ذكراه ال 61 .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس