كتائب القسام .. 4 أسرى للجنود الإسرائيليين قتلو جراء القصف الإسرائيلي على غزة وتنشرت صورة أحدهم

الاثنين 09 أكتوبر 2023 - الساعة 04:59 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات خاصة

نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري المسلح لحركة "حماس"، صورة وبيانات أحد الجنود الأسرى لديها الذي لقي حتفه جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

 

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الناطق باسم كتائب "القسام" أبو عبيدة، أن القصف الإسرائيلي الذي استهدف قطاع غزة الليلة واليوم أدى إلى مقتل 4 من الأسرى الإسرائيليين رفقة آسريهم من مقاتلي القسام.

 

وتمكنت الفصائل الفلسطينية منذ يوم السبت 7 أكتوبر، من أسر ما يزيد عن 100 إسرائيلي وفقا لوسائل إعلام الصهيوني، بعد اقتحامها المستوطنات في غلاف قطاع غزة، بينما أكد المتحدث باسم كتائب القسام أبوعبيدة أن الأسرى أكثر بكثير مما أعلنه اعلام العدو.

 

في سياق متصل أفادت مصادر إعلامية عن وجود تسلل مقاتليين لبنانيين الى داخل الأراضي المحتلة "إسرائيل"  حيث تنتشر قوات جيش العدو في المنطقة .

 

مشيرة ان الكيان الصهيوني قصف مناطق جنوب لبنان بعد عملية التسلل وقوات كبيرة من الجيش العدو تهرع للمكان.

 

هذا ويظهر مقطع فيديو يتادول على وسائل التواصل، وقوع قصف مدفعي واشتباك بالرصاص عند حدود بلدة الضهيرة في القطاع الغربي من جنوب لبنان، مؤكدة سقوط 3 صهاينة جرحى في عملية تسلل المسلحين من الحدود اللبنانية.

 

هذا وارتفعت حصيلة عملية "طوفان الأقصى" في الأراضي المحتلة للكيان الصهاينة 800 قتيل و2400جريح وعدد كبير من المفقودين وتتوقع صحيفة يدعوت احرنوت ان القتلى يصل إلى الف قتيل، بينما سقط قرابة 510 شهيد فلسطيني بقصف طيران العدو لغزة وأكثر من 2800جريح مدني.

 

وكانت كتاب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اعلنت فجر يوم السبت 7 أكتوبر 2023 بدء عملية "طوفان الأقصى" مطلقة أكثر من 5 آلاف صاروخ من قطاع غزة، كما نفذ المقاتلون الفلسطينيون عمليات نوعية حيث اقتحموا عددا من مستوطنات الغلاف واشتبكوا بحرب شوارع مع القوات الإسرائيلية وقتلوا وجرحوا عددا منهم كما أسروا عددا من الجنود والمستوطنين، وسيطروا على آليات إسرائيلية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس