الانتقالي يقر تنفيذ حملة أمنية واسعة بعدن لمنع السلاح والدراجات النارية

الخميس 12 أكتوبر 2023 - الساعة 06:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أقر اجتماع موسع للقادة العسكريين والأمنيين اليوم الخميس بالعاصمة عدن تنفيذ حملة أمنية موسعة لضبط الدرجات النارية ومنع السلاح بالمدينة.

 

الاجتماع الذي ترأسه علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، كُرّس لمناقشة آليات، تعزيز الجانب الأمني بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة، وتطوير خطط التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الامنية والعسكرية.

 

وأشاد الكثيري بالإنجازات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية على الصعيدين العسكري والأمني، مشددا على رفع الجاهزية الأمنية والعسكرية والتحلّي باليقظة والاستعداد الكاملين، لتنفيذ مهام استباقية لإحباط كافة التهديدات والمخططات التي تستهدف الجنوب وشعبه ومكتسباته.

 

وأقرَ الاجتماع جُملة من القرارات الحازمة، والمهام الواجب تنفيذها في المرحلة الراهنة، أبرزها استئناف حملة منع وضبط الدراجات النارية بمختلف أنواعها، وضبط السلاح غير المرخص، والسيارات غير المرقمة، وذلك استنادا إلى قرار اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن.

 

وحدد الاجتماع يوم الأحد الموافق 22/ أكتوبر/ 2023م، موعدا لانطلاق الحملة في جميع مدن العاصمة عدن، بمشاركة مختلف الأجهزة الأمنية، وذلك بعد إعطاء اللجنة الأمنية في عدن في اجتماعها الأخير في الرابع من أكتوبر الجاري، مهلة 10 أيام لمالكي الدراجات بإخراجها من العاصمة عدن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس