مدعومة من الأمن ونافذين .. اصابة مواطنيين برصاص عصابة إخوانية للسطو على الأراضي بتعز

الاثنين 16 أكتوبر 2023 - الساعة 12:18 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص

قالت مصادر محلية بأن عصابة إجرامية مسلحة يقودها قيادات أمنية إخوانية اقدمت، أمس الأحد بالاشتباك المسلح مع مواطنين يمتلكون أرضية في منطقة الحصب بمدينة تعز.

 

وقالت المصادر للرصيف برس أن العصابة الإجرامية يقودها المدعو اسماعيل فرحان دبوان المدعوم من قيادي بإدارة الأمن مع مسلحين تابعين للقيادي الأمني الإخواني عبد العزيز مدهش المشهور بامتهان عمليات السطو على الأراضي.

 

موضحة بأن العصابة الإخوانية قامت بالاعتداء على عمال في أرضية مملوكة لورثة المواطن سعيد حسن منذ اكثر من خمسين عام والمؤجرة حالياً للمواطن أحمد غانم النجاشي وورثته من بعده.

 

ووفق المصادر فإن المدعو اسماعيل فرحان يدعي بأنه اشترى الأرض من شخص يدعى "حردون" المطلوب أمنياً على ذمة قضايا سطو على الأراضي .

 

وأكدت المصادر إصابة المهندس عبدالقادر الحميري و فيصل احمد صدام وعبدالله حكل في الاشتباكات التي دارت بين مالكي الأرضية والعصابة.

 

وعلى إثر الحادث تم احتجاز اسماعيل فرحان وإرساله لنيابة الغرب إلا ان وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه العيزري مدير الجهاز المركزي وآخرون حضروا إلى النيابة العامة وتدخلوا للإفراج عن فرحان و عصابته ؛ وفق المصادر.

 

يذكر أن تعز تعاني من تكرار حوادث اغتصاب الأراضي وانتشار عصابات نهب الأراضي التي تعمل تحت رعاية جماعة الإخوان وقيادتهم المحسوبة على الجيش وبحماية من قيادات عليا من الجماعة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس