قصف صهيوني هو الأعنف على غزة مع قطع كامل للاتصالات وتحذيرات من مجازر بحق السكان

الجمعه 27 أكتوبر 2023 - الساعة 09:16 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات خاصة

يشهد "قطاع غزة" قصفًا هو الأعنف برًا وبحرًا وجوًا مُنذ بداية الحرب التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي مُنذ 7 أكتوبر الجاري، حسبما أفاد "التلفزيون الفلسطيني"، مساء اليوم الجمعة.

 

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي في الساعة الأخيرة، غارات عنيفة وغير مسبوقة على قطاع غزة، بالتزامن مع قصف من مدفعية الاحتلال وزوارقه الحربية، ما أدى إلى انقطاع شبكات الاتصالات والانترنت بشكل كامل.

 

وتحولت عدد من القنوات التلفزيونية التي تنقل تطورات الأحداث إلى الاعتماد على الأقمار الصناعية لنقل الصورة والتواصل مع مراسليها، في ظل توقف الاتصالات العادية أو المعتمدة على الانترنت.

 

وتعرضت أنحاء مختلفة في قطاع غزة لقصف إسرائيلي عنيف ومستمر، من الجو والبر والبحر، استهدف تحديدا مدينة غزة ومخيم الشاطئ ومناطق شمال قطاع غزة كافة.

 

وأعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن انقطاع كامل لخدمات الاتصالات والانترنت كافة مع قطاع غزة، في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل.

 

وأشارت إلى أن القصف الشديد في الساعة الأخيرة تسبب بتدمير جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل غزة بالعالم الخارجي، بالإضافة للمسارات المدمرة سابقا خلال العدوان، ما أدى إلى انقطاع لكامل خدمات شركات الاتصالات عن قطاع غزة.

 

من جانبه أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن القوات البرية توسع عملياتها هذه الليلة ؛  مجدداً مطالبة أهالي غزة في الشمال بالتوجه إلى الجنوب".

 

حركة حماس في بيان لها حذرت من أن قطع الاتصالات عن قطاع غزة وتصعيد القصف ينذر بنية الاحتلال ارتكاب مزيد من المجازر وجرائم الإبادة.

 

وحملت الحركة الاحتلال وواشنطن والعواصم الغربية المسؤولية كاملة عن مسلسل المجازر البشعة وتداعياتها ؛ مطالبة الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف الجرائم ومسلسل المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

111111111111111111111

Haytham Alja'fari

2023-October-28

الاتصالات وقطعها دائماً لصالح طرف ما في القتال . او ان تكون بسبب ضروف المعركة بس اعتقد ان قطع الاتصالات لصالح الحركات الفلسطينية لا محالة .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس