إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزلا وتخطف طفلين وسط صراخ والدتهم

السبت 28 أكتوبر 2023 - الساعة 06:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - إب

أقدمت عناصر من ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، على اقتحام منزل مواطن عقب محاصرته والاعتداء على طفليه واختطافهم في احدى مديريات محافظة إب ، في حادثة وحشية تم توثيقها بمقاطع فيديو تداولها ناشطون.

 

وقالت مصادر محلية، بإن عناصر من ميليشيات الحوثي مدججة بالأسلحة على متن أطقم عسكرية، قامت باقتحام منزل المواطن "رائد محمد الصايدي" في مديرية الشعر شرق إب، واطلاق الرصاص الحي والاعتداء على طفليه وعلى النساء الذين حاولن منعهم من اختطاف ابناءه.

 

وأضافت المصادر أن المسلحين الحوثيين ضربوا طفلي المواطن الصيادي بأعقاب البنادق ضربا مبرحا اثناء عملية اختطافهم واقتادوهم بالقوة الى احد سجونهم دون مسوغ قانوني.

 

لافتة الى ان المسلحين قاموا بالعبث بمحتويات المنزل واعتلاء سقفه وتعمد اتلاف خزان المياه ودحرجته من تله جبلية محيطه بالمنزل وسط صراخ وعويلُ النساء.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مرئية وصورا للاعتداءات التي طالت الاطفال والنساء من قبل المسلحين الحوثيين وقيامهم بسجن الطفلين في أحد معتقلاتها.

 

وأثارت مقاطع الفيديو غضباً واسعاً لدى اليمنيين الذين اعتبروها نسخة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين ، ما يذكر بالتطابق في سلوك الاجرام بينه وبين جماعة الحوثي الإرهابية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس