السلطة المحلية تستنكر بيان حلف قبائل حضرموت وتؤكد رفض الاساءة لقوات النخبة وللامارات

الاحد 29 أكتوبر 2023 - الساعة 10:28 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

هاجم مصدر مسؤول في السلطة المحلية بحضرموت بشدة ما ورد في البيان الصادر عن لقاء حلف قبائل حضرموت المنعقد اليوم الاحد في مدينة المكلا.

 

وعبر المصدر عن استياء السلطة المحلية لما وصفها "بعض الدعوات الهدّامة والبيانات المخالفة للواقع والهادفة الى خلق الفتنة والتفرقة".

 

مؤكداً بأن ما ورد في بيان الحلف قد جانب الحقيقة،  حيث اكد المصدر على التأكيد المطلق من قبل ابناء حضرموت لما قامت به قوات النخبة الحضرمية والامن من حملة اطلق عليها "ميزان العدل" تطبيقًا لاحكام القضاء ضد المخالفين للقانون والخارجين عن النظام.

 

 لافتاً الى الإجماع الذي حضيت به هذه الخطوة عبر إشادات المواطنين واللجان المجتمعية ومشائخ واعيان مدينة المكلا الذين باركوا في مواقف مختلفة وبيانات تضامن وتأييد هذه الخطوة لتظل المكلا وحضرموت ارض السلام والامن والاستقرار.

 

وقال المصدر بإن عملية "ميزان العدل" جاءت بموافقة من اللجنة الأمنية والسلطة المحلية بالمحافظة بما فيهم جميع وكلاء المحافظة لحفظ الأمن وتطبيق أحكام القضاء.

 

كما أدان المصدر ما جاء بخصوص ما حدث لمجموعة من جنود النخبة الحضرمية بمعسكر ربوة خلف، وقال المصدر ان ذلك مخالف للواقع وهو شأن عسكري سيتم معالجته في اطار النخبة الحضرمية وفي اطار المؤسسة العسكرية.

 

ورفض البيان الاساءة لدولة الامارات العربية المتحدة، مؤكدًا ان دولة الامارات حليف قوي واساسي في قيادة التحالف العربي، وقد جاء تدخلها لايقاف المد الفارسي في بلادنا ورغبة من القيادة الشرعية اليمنية، وقد أسهموا وشاركوا بالدم والدعم في تحرير مدينة المكلا من تنظيم القاعدة الارهابي، وقاموا بدعم النخبة الحضرمية ومجالات الاغاثة والتنمية في حضرموت.

 

ودعا المصدر الى توحيد ابناء حضرموت وعدم الخوض في خلافات  من شأنها التفريق وعدم التوحيد، يستفيد منها أعداء حضرموت وتدعو لتوسيع الهوة بدلاً عن ردمها.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس