مئات المتظاهرين يرفعوان أعلام فلسطين اقتحموا مطار داغستان بعد هبوط طائرة قادمة من اسرائيل

الاثنين 30 أكتوبر 2023 - الساعة 12:45 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - داغستان

قالت مصادر إعلامية أن مئات المتظاهرين اقتحموا مطارا في داغستان الروسية وهم رفعين الأعلام الفلسطينية، بعد هبوط طائرة ركاب قادمة من الكيان الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية.

 

وأفادت المصادر أن المتظاهرين اقتحموا صالة المطار ووصلوا إلى الطائرة التي وصلت مساء الأحد، وكانت تحمل ركابا عادوا من اسرائيل الى داغستان بسبب مخاوفهم من الحرب الجارية في الأراضي الفلسطينية.

 

وقد أعلنت هيئة الطيران الروسية إغلاق مطار محج قلعة معللة ذلك بسبب اقتحامه من قبل مجهولين قاموا بالتسلل إلى ساحة المطار ، على أن يتم الإغلاق بصورة مؤقتة أمام رحلات الوصول والمغادرة.

 

وكالات انباء روسية قالت أن  وكالات إنفاذ القانون حضرت إلى الموقع. وتم إعادة توجيه الطائرات التي كان من المفترض أن تهبط في محج قلعة إلى مطارات بديلة.

 

وسائل إعلام اسرائيلية حملة السلطات في داغستان مسؤولية حماية مواطنيها من الركاب والذي قالت انهم 50 راكب بيما قالت مصادر إعلامية في داغستان ان الركاب القادمين اكثر مما ذكرت اسرائيل.

 

يذكر ان الالاف من الصهاينة هاجروا من اسرائيل الى بلدانهم الأصل هروبا من الحرب الدائرة في فلسطين بعد عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في 7 أكتوبر من الشهر الجاري واستمرار المقاومة الفلسطينة بقصف الأراضي المحتلة ردا على قصف الاحتلال للمدنيين في قطاع غزة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس