17 ساعة انطفاء .. ناطق كهرباء عدن يشن هجوماً لاذعاً ضد معين عبدالملك

الاثنين 30 أكتوبر 2023 - الساعة 05:41 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

شن الناطق الإعلامي باسم كهرباء عدن نوار ابكر هجوماً لاذعاً ضد رئيس الوزراء معين عبدالملك في ضوء الانهيار غير المسبوق لخدمة الكهرباء خلال الساعات الماضية بسبب نفاد الوقود.

 

ابكر نشر على صفحته في "الفيس بوك" مقطعاً من المؤتمر الصحفي الذي عقده معين في قصر المعاشيق في الـ 4 من شهر سبتمبر الماضي، وأعلن فيه أن تعاقدات من الوقود لمحطات الكهرباء ستكفي حتى نهاية أكتوبر.

 

موضحاً بان عقب ذلك بدأت محطات التوليد بالخروج عن الخدمة لأكثر من اسبوعين وتعود من خلال شراء كميات من السوق التجاري بضعف المبلغ عن ما تقوم الحكومة بشراءه من خلال تعاقداتها مع المملكة العربية السعودية او دولة الامارات العربية المتحدة.

 

وخاطب معين قائلاً : يا دكتور هل تعلم أن ساعات انقطاع التيار وصلت الى 17 ساعة مقابل ساعتين تشغيل وهذا لأول مرة يحدث في عدن بفصل الشتاء ولم يحدث من قبل ذلك حتى توليت منصب رئاسة الحكومة.

 

وأضاف ناطق كهرباء عدن بالقول : دكتور معين … اعتقد من المخجل جداً أن تطلع في تصريحات تقول أنكم أمنتم وقود الكهرباء وعدن لاول مرة تشهد هذه الانقطاعات حتى قبل الحرب وبعد الحرب لم تشهد كهذه الازمة، مصيبة أن كنت تعلم ذلك وأن كنت لا تعلم فالمصيبة أكبر.

 

مؤكداً بان محطات التوليد لم تدخل الخدمة بالكامل منذ شهر مايو والسبب يعود لعدم توفر الوقود الكافي لتشغيل المحطات بكامل طاقتها، وختم مخاطباً معين بالقول : وأن كنت لا تعلم بذلك فهذا الأمر مخجل بحد ذاته !!!.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس