400 شهيد وجريح .. تدمير حي سكني بالكامل على رؤوس ساكنيه في مذبحة جديدة للاحتلال الصهيوني بغزة

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 - الساعة 05:37 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

في مذبحة جديدة للاحتلال الصهيوني ، أفادت الانباء من قطاع غزة بسقوط العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح بعد ان دمر القصف الصهيوني حي سكني بالكامل على رؤوس ساكنيه.

 

وقالت مصادر إعلامية بان قوات الاحتلال الصهيوني اقترفت مساء اليوم الثلاثاء مجزرة مروعة في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة، بتدمير حي سكني كامل على رؤوس ساكنيه.

 

وأكد الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة بأن طائرات الاحتلال أطلقت 20 صاروخًا و6 قنابل أمريكية ضخمة ذات قدرات تدميرية على مربع سكني يضم 20 منزلاً على الأقل ودمرتها على رؤوس ساكنيها.

 

مصادر طبية قالت بان الحصيلة الأولية للمجزرة تشير الى 100 شهيد و400 جريح وصلوا إلى المستشفى الإندونيسي فيما يدور الحديث عن عشرات آخرين تحت الأنقاض.

 

مدير المستشفى الإندونيسي في غزة كشف في تصريح صحفي بأن ضحايا القصف يعانون حروقا وتشوهات وان عدد منهم بترت اطرافهم ، معتبراً ان ذلك يظهر بأن الاحتلال يستعمل أسلحة محرمة دوليا.

محذراً في الوقت ذاته من ان المستشفى سيتوقف عن العمل بالكامل مساء غد بسبب نقص الوقود.

 

في حين قال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة إن عدد الضحايا في مجزرة جباليا قد يكون الأكبر وقد يناهز عدد ضحايا مذبحة المستشفى المعمداني ، وإن العدد الأكبر من ضحايا مجزرة مخيم جباليا أطفال ونساء

 

ومخيم جباليا هو أكثر المخيمات الفلسطينية اكتظاظًا، وهو يعد أكثر منطقة مكتظة في العالم.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس