زعيم الإخوان في مأرب يشيد بالحوثيين : سيروا والشعب اليمني معكم

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 - الساعة 11:05 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أشاد رئيس فرع حزب الإصلاح (الذراع السياسي لإخوان اليمن) في مأرب مبخوت بن عبود الشريف بجماعة الحوثي الإرهابية وامتدح الناطق باسم مليشياتها.

 

مبخوت وفي تغريدة له على منصة "اكس" أعاد نشر التصريح الذي ادلى به ناطق مليشيات الحوثي المدعو يحيى سريع ، حول توجيه ضربات صاروخية الى إسرائيل ، مشيداً بهذا الفعل.

 

وقال مخاطباً جماعة الحوثي : الله أكبر ولله الحمد الآن هداكم الله ووجهتم وصلتكم نحو العدو الصهيوني وهو عدو الجميع سيروا والشعب اليمني معكم.. عدو الجميع في تل ابيب وليس في مأرب.

 

ووجه مبخوت رسالة الى ناطق مليشيات الحوثي قال فيها : احييك يأبن سريع سبقت الناطقين في محور المقاومة في لبنان وإيران والعراق وسوريا.

 

وختم زعيم الاخوان في مأرب تغريدته بالقول : وهكذا اليمنيين على مر التاريخ وأهم شيء الاستمرار.

 

وأثارت تغريدة زعيم الاخوان في مأرب جدلاً واسعاً في صفوف اليمنيين المعارضين لجماعة الحوثي ، الذين استنكروا هذا التماهي الفاضح مع الجماعة الإرهابية من قبل مبخوت الشريف.

 

في حين اعتبر ناشطون الموقف الذي عبر عنه الرجل تأكيداً على التناغم في المواقف بين جماعتي الحوثي والاخوان خلال السنوات الماضية ، وان احداث فلسطين لم تكن الا ذريعة لإظهار ذلك.

 

لافتين الى ان هذا الموقف من زعيم الاخوان في مأرب ، يفسر اليوم بشكل واضح سلسلة الهزائم العسكرية التي مُنيت بها الشرعية في جبهات مأرب امام الحوثيين خلال السنوات الماضية بشكل غير مبرر.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس