المخلافي: النظام الرسمي العربي أمام “اختبار وجودي”.. والانتهازية الإيرانية وادواتها ماركة تستغل القضية للتكسب

السبت 04 نوفمبر 2023 - الساعة 06:10 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن


 

قال مستشار رئيس الجمهورية، نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة عبدالملك المخلافي، إن النظام الرسمي العربي “الذي تأسس بداية من أجل فلسطين أمام اختبار وجودي”.

 

ووصف “المخلافي”، في تدوينة له على منصة “إكس”، النظام العربي بـ”العاجز”، أمام مايتعرض له الشعب الفلسطيني في مدينة “غزة”، من عملية إبادة جماعية على يد الاحتلال الصهيوني.

 

معتبراً بان “إدانة العدوان الصهيوني وجرائمه والعمل على وقف العدوان والوقوف مع شعب فلسطين معيارًا لإنسانية الإنسان قبل أي شيء أخر”.

 

وقال عبدالملك المخلافي في تدوينة أخرى بأن الانتهازية الإيرانية ماركة مسجلة لها حيث تستغل القضية الفلسطينية للتكسب، وتعزيز النفوذ والسيطرة والتوسع في المنطقة والدفاع عن نظام الملالي دون استعداد لدفع أي أثمان لما تحققه من تكسب من هذه القضية العادلة.

 

معتبراً  بأن اتباع وأدوات نظام الملالي في إيران بالمنطقة الذين يحركهم وقتما يشاء لتحقيق أهدافها فهم لا يقلون عنه انتهازية واستغلالا للقضية الفلسطينية العادلة.

 

وأشار المخلافي أن الذين يرفعون الموت لأمريكا والموت لإسرائيل فشعارهم فقط من أجل السلطة والاستبداد والموت لليمنيين. لك الله يا غزة، لك الله يا فلسطين.

 

ويرتكب الاحتلال الاسرائيلي لليوم الـ29 على التوالي، مجازر وحرب إبادة على قطاع غزة، أدت حتى اليوم – وفق وزارة الصحة الفلسطينية – إلى استشهاد 9488 فلسطينيًا وجرح أكثر من 24 ألفًا، 73% منهم، هم من النساء والأطفال وكبار السن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس