وزير الإدارة المحلية يؤكد أهمية التنسيق والتعاون بين الهيئات والمكونات النسوية

الاحد 05 نوفمبر 2023 - الساعة 04:59 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

دُشن ، اليوم في العاصمة عدن، ورشة العمل الخاصة بتعزيز أطر التعاون بين إدارة تنمية المرأة في وزارة الإدارة المحلية واللجنة الوطنية للمرأة وإتحاد نساء اليمن ومركز المرأة للتنمية، للمديريات المستهدفة في محافظات عدن، تعز، حضرموت، لحج، ومأرب..

 

وذلك ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن، الممول من الاتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتنسيق مع وزارة الادارة المحلية عبر منظمة صناع النهضة.


وخلال التدشين أكد وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين الإدارة العامة لتنمية المرأة في الوزارة والهيئات والمكونات النسوية، نظراً لما تمثله المرأة من أدوار بارزة في تنمية المجتمع ..

 

مشيرا إلى أن المرأة اليمنية شريك أساسي في التنمية، وأن الوزارة تسعى إلى تعزيز دورها في المجتمع من خلال تقديم الدعم والبرامج التدريبية والمشاريع التنموية.

وحث الوزير المشاركين في الورشة على ضرورة التفاعل وإثراء أوراق العمل بالمناقشات والمداخلات القيمة للخروج بنتائج وتوصيات شاملة و مهمة، وستكون محط اهتمام قيادة الوزارة والحكومة في ادراجها ضمن الاستراتيجية الوطنية الشاملة للوزارة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس