غزوان المخلافي يشيد بزعيم الحوثيين ويبشر بقرب انضمام الإخوان لصفوفهم

الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 - الساعة 10:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

ظهر القيادي البارز في مليشيات الإخوان بتعز المدعو / غزوان المخلافي على إحدى القنوات الإعلامية التابعة لجماعة الحوثيين مشيداً بزعيم الجماعة.

 

واستضافت قناة "الهوية" الحوثية المخلافي في أحد برامجها ، في أول ظهور علني له بعد أشهر من انتقاله من المناطق المحررة بتعز الى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

 

غزوان ظهر على القناة الحوثية مشيداً بزعيم جماعة الحوثي تحت ذريعة مناصرة للقضية الفلسطينية ، ومبدياً بانه يفخر حالياً بان يكون ضمن صفوف الجماعة وتحت قيادته.

 

وشن غزوان المخلافي خلال اللقاء هجوماً عنيفاً ضد دول التحالف وعلى رأسها السعودية والامارات واتهمها بموالاه "اليهود والنصارى" وخذلانها للشعب الفلسطيني في غزة.

 

غزوان الذي برر انضمامه لصفوف الشرعية في تعز "بأنه لم يكن واعياً وان القضية لم تكن واضحة مثل اليوم عقب احداث غزة ، حسب زعمه ، بشر بإمكانية انضمام قيادات الاخوان وعناصرها في اليمن لصفوف الحوثي.

 

وشدد غزوان بان احدث غزة تعد فرصة لـ "التوحد مع جماعة الحوثي"، مكرراً تفاؤله بقرب انضمام الإخوان الى الجماعة.

 

ومثل غزوان المخلافي أحد اشهر العناصر المطلوبة أمنياً في مدينة تعز ، حيث قاد العشرات من الجرائم والانتهاكاتوهو مسلحيه بحق أبناءها في المناطق المحررة بأوامر واشراف من قيادة الإخوان، قبل انتقاله إلى مناطق سيطرة الحوثي قبل عام .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس