قيادي بمحور تعز الإخواني يتستر على متهمين بجريمة قتل – وثائق

الخميس 09 نوفمبر 2023 - الساعة 10:43 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


كشفت معلومات ووثائق حصل عليها "الرصيف برس" عن تورط قيادي بمحور تعز الخاضع لسيطرة الإخوان على متهمين بجريمة قتل.

 

واظهرت الوثائق مطالبات رسمية من إدارة الأمن والبحث الجنائي الى قيادة محور تعز بتسليم عدد من عناصرها المتهمين بجريمة قتل وقعت قبل نحو 5 أشهر.

 

وجاء مطالبات الأمن بناء على مذكرات بالقبض القهرية صدرت بحق المتهمين وهم من عناصر المحور بقتل الدكتور احمد عبدالعزيز البريهي في منطقة الأقروض.

 

كما وجهت إدارة الأمن مذكرة الى وزارة الداخلية ، للمطالبة بتعميم أسماء المتهمين بالجريمة على المنافذ البرية والجوية لمنعهم من السفر والهروب من اليمن.

 

مصادر "للرصيف برس" كشفت بان المتهمين بالجريمة يحضون بالحماية من قبل القيادي بالمحور واللواء 22 ميكا الإخواني / وهيب الهوري ، الذي يرفض تسليمهم الى السلطات الأمنية والقضائية.

 

وقالت المصادر بان أبرز المتهمين بالجريمة هو المدعو خالد عبدالقادر مهيوب هو جندي في اللواء 22 ميكا واحد العناصر التابعة لوهيب الهوري.

 

وتستمر الانتهاكات والفوضى الأمنية في مدينة تعز التي جل مرتكبيها من قبل أفراد تابعين لألوية محور تعز، وتتمثل الجرائم المتكررة في المدينة من قتل ونهب للأراضي والممتلكات والسيطرة على منازل المواطنيين والاعتداء على التجار ومحلاتهم، كما تتقاعس قيادة المحور في القبض على عشرات المجرمين من أفرادها وتسليمهم للقضاء حتى اللحظة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس