اللواء الثالث عاصفة يحتفي بتخرج دفعة الأسعافات الأولية والإخلاء الطبي

الاحد 19 نوفمبر 2023 - الساعة 08:39 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

أحتفى اللواء الثالث عاصفة، اليوم الاحد بتخرج كوكبة من منتسبي اللواء من دورة الاسعافات الاولية والاخلاء الطبي بالتعاون مع القوات المشتركة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

وفي بداية الحفل هنىء اللواء الركن محمد العجابي الخرجين من دورة الاسعافات الأولية والاخلاء الطبي والتي نظمها اللواء الثالث عاصفة بمشاركة قوات التحالف العربي والتي سوف تعمل على رفع مستوى قدراتهم في مختلف التخصصات.

 

وقال العجابي أن هذه الدورة سوف تعمل على تطوير واكتساب منتسبي اللواء الخبرات والمهارات في مجال الاسعافات الاولية والاخلاء الطبي في مختلف الظروف والعوامل التي تواجهم في أرض المعركة.

 

 وأضاف ان هذه الدورة تاتي تلبية لرفع مستوى قدرات وجاهزية ابطال اللواء بحسب توجيهات رئاسة هيئة الاركان العامة وتماشيا مع البرنامج التدريبي الذي يقوم به المركز التدريبي لرفع القدرات والجاهزية القتالية لابطال اللواء في مختلف التخصصات، مؤكدا بأن ذلك ياتي ضمن متطلبات المعركة الوطنية مع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وجدد العجابي العهد للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي، وبقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة مؤكدا المضي على درب النضال والعزم على الاستمرار في تحرير اراضي الجمهورية اليمنية ومؤسساتها وتحرير العاصمة اليمنية صنعاء من قبضة المليشيات الانقلابية أما سلماً أوحرباً.

 

وثمن العجابي دور التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان، ووزير الدفاع الامير خالد بن سلمان. 

 

وقدم العجابي خالص الشكر والتقدير لمعالي قائد القوات المشتركه الفريق أول ركن مطلق بن سالم الأزيمع، على كافة جهوده المبذولة لتلبية إحتياجات اللواء والقوات المسلحة اليمنية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس