عدن .. أهالي منطقة بئرأحمد يشكون تجاهل "عدن نت" لمطالبهم بإصلاح الخدمة

الجمعه 24 نوفمبر 2023 - الساعة 08:44 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

شكى أبناء منطقة بئرأحمد بمديرية البريقة بالعاصمة عدن من تجاهل إدارة شركة "عدن نت" لمطالبهم بإصلاح الخلل الذي أصاب الخدمة منذ ما يزيد عن أسبوعين.

 

وقال أهالي المنطقة بان الخدمة تدهورت بشكل حاد منذ نحو أسبوعين جراء عطل أصاب خلية البث ببرج التغطية في سنترال المنطقة، دون ان تقوم الشركة بإصلاحه حتى اليوم ، ما جعل الخدمة سيئة جداً.

 

مؤكدين بانهم تواصلوا خلال الأيام الماضية مع مهندسين في الشركة ، الذين اكتفوا بالقول بان اصلاح الخلل يتطلب قطع غيار وان الشركة عجزت عن توفيرها ، على الرغم من الإيرادات التي تتحصلها والتي تصل لملايين الريالات.

 

وأفاد الأهالي بان تجاهل الشركة لإصلاح الخدمة ، يأتي في ظل شكوكهم المتزايدة من وجود تلاعب من قبل الشركة في رصيد الباقات الشهرية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث لوحظ نفادها السريع بشكل مريب وفي أيام قليلة، ما يجعلهم يقومون بتعبئتها لأكثر من مرة بالشهر. 

 

أهالي المنطقة أكدوا تضررهم من تدهور خدمة "عدن نت" لكونها الخدمة الوحيدة المتاحة للانترنت بشكل جيد ، في ظل الضعف الكبير لخدمة الانترنت الارضي "يمن نت" و"يمن موبايل" ومع استمرار منع شركة "يو" منذ ما يزيد عن العامين بعد أيام من تدشينها لخدمة الـ4G.

 

ويعاني مشتركو "عدن نت" من غياب لخدمة المشتركين وعدم قدرتهم على التواصل مع الشركة في حالة حدوث أي خلل ، وسبق وان تعرضت الخدمة لخلل وضعف في أكثر من منطقة في عدن خلال الأيام الماضية كان آخرها في منطقة الممدارة وانماء.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس