الوكيل خالد عبدالجليل يدشن فعالية نظمتها إدارة تنمية المرأة في تعز ضمن حملة ال16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة

الخميس 07 ديسمبر 2023 - الساعة 09:20 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

دشن وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل اليوم الخميس فعالية نظمتها الإدارة العامة لتنمية المرأة ضمن حملة ال16يوم لمناهضة العنف ضد المرأة. 

 

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة بأن السلطة المحلية ستعمل جاهدة من أجل تقديم كافة التسهيلات وتذليل كافة الصعوبات لمناصرة حقوق المراة ومناهضة العنف ضدها مشيراً الى أهمية الفعالية التي ستكون لها أثراً إيجابيا لتوعية وحماية المراة .

 

من جانبها أوضحت مدير عام تنمية المرأة بديوان عام المحافظة نجاح الشامي بان الفعالية تأتي ضمن حملة ال 16يوم لمناهضة العنف ضد المرأة وأن الفعالية تاتي كاحتفاء وتكريم معنوي للموظفات العاملات في ديوان المحافظة.

 

كما انها تاكيدا على مناصرة ودعم قضاياهن وتحفيزهن على العمل من أجل الوصول الى العدالة في الفرص وتحقيق التكافؤا في مواقع صنع القرار وتعزيز ثقتهن وتشجيعهن في الدفاع عن حقوقهن كنساء جديرات وقادرات على صنع التغيير بكفاءة واقتدار.

 

وتعد حملة مناهضة العنف ضد المرأة حملة يتم تنظيمها سنويا لمدة 16 يوما ينفذ خلالها حملات توعية نسوية مكثفة بفعاليات متنوعة تشارك فيها كل الجهات الرسمية والغير رسمية المعنية بالمرأة في محافظة تعز

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس