وكيل محافظة تعز خالد عبد الجليل يفتتح محطة الأخوين المركزية لتعبئة اسطوانة الغاز

السبت 09 ديسمبر 2023 - الساعة 12:53 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - تعز

افتتح وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجيل ومعه مدير مكتب شركة الغاز بلال القميري أمس محطة الأخوين المركزية لتعبئة اسطوانات الغاز بمنطقة الضباب بطاقة انتاجية تصل الى 1400 اسطوانة في الساعة.

 

واستمع الوكيل خلال الافتتاح من مدير المحطة زكريا الجندي الى شرح حول عمل المحطة ومناطق التموين في مديريات المدينة ومكونات المشروع من وسائل السلامة ومتطلبات وضوابط جودة الانتاج وان المحطة في الوقت الراهن سيستفيد منها اكثر من 80 وكيلاً وموزعا في مديرية المظفر. 

 

واكد وكيل المحافظة على اهمية قيام رأس المال في خدمة المحافظة وابنائها مؤكداً بان السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان لن تألوا جهداً في تقديم التسهيلات من اجل تحقيق جودة الخدمات وتسهيل وصولها للمواطنين بكل سهولة ويسر وحث مكتب شركة الغاز على مضاعفة الجهود من اجل خلق بيئة منافسة تصب في خدمة المستهلكين. 

 

من جانبه اشار نائب مدير مكتب الشركة للغاز المهندس مروان المذحجي الى اهمية مشروع المحطة التي تم افتتاحها في منطقة الضباب لقربها من المدينة وانها ستساهم في مواجهة الأزمات التموينية والاختناقات التي كانت  تحدث بين وقت وآخر وتخفيف اعباء اجور النقل على الوكلاء والمستهلكين من محطات خارج محافظة تعز وعبر طرقات فرعية وعرة. 

 

حضر افتتاح المحطة مدير عام مديرية صبر الموادم محمد الكدهي ومدير عام مديرية المظفر احمد علي جامل ومدير عام مكتب المحافظ علي قاسم الحاج ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد نبيل الكدهي وعدد من موظفي مكتب الشركة بتعز وقيادة نقابة الغاز وعدد من وكلاء وموزعي الشركة اليمنية للغاز 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس