عضو المجلس الرئاسي العميد طارق صالح يتفقد خطوط التماس بمحور البرح غربي تعز

السبت 09 ديسمبر 2023 - الساعة 10:26 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد المقاومة الوطنية العميد ركن طارق صالح، اليوم السبت، خطوط التماس بمحور البرح، والمجتمع المحيط بخطوط التماس، غربي تعز.

 

وخلال الزيارة تجول عضو المجلس الرئاسي بعدد من المواقع الأمامية للواء الثالث حراس الجمهورية المرابط في قطاع الكدحة، كان في استقباله قائد اللواء العميد قائد الورد وأركان حرب اللواء وقادة الكتائب واطلع، على مستوى الانتشار في مسرح العمليات، والتحصينات الدفاعية على طول امتداد القطاع، مشيداً بما لمسه من جاهزية قتالية عالية وتحصينات بطرق هندسية.

 

واستمع عضو مجلس القيادة إلى شرح من قيادة اللواء وقادة الكتائب عن سير العمليات العسكرية في القطاع، مشدداً على الالتزام باليقظة الدائمة ومواجهة كل خروق مليشيا الحوثي الإرهابية ومحاولاتها البائسة التسلل بكل حزم.

 

مثمناً التضحيات التي قدمها اللواء الثالث حراس الجمهورية منذ تشكيله ومرابطته سابقاً في الخطوط الأمامية داخل مدينة الحديدة، مشيداً بالأدوار البطولية لقيادته ومنتسبيه.

 

وشدد عضوالمجلس الرئاسي على أهمية التعاون والتنسيق التام مع محور تعز في هذا القطاع الهام، مؤكداً أن أي ثغرة ستنعكس سلباً على الجميع.

 

بدورهم جدد أبطال اللواء الثالث حراس الجمهورية، العهد بالدفاع عن الجمهورية وان مليشيا الحوثي لن تتمكن من تحقيق أي اختراق في خطوط التماس.

 

وفي السياق، قام عضو مجلس القيادة طارق صالح بجولة للتجمعات السكانية في وادي الحناية والقرى المحيطة، تفقد خلالها أوضاعهم في ظل ما يتعرضون له من قصف متكرر بقذائف المدفعية من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس