"حماس".. كتائب "القسام" تفي بوعدها جعل غزة مقبرة للغزاة

الاربعاء 13 ديسمبر 2023 - الساعة 04:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - وكالات

قالت حركة المقاومة الفلسطينية "حماس" في بيانها اليوم الأربعاء إن "كتائب القسام" "أوفت بوعدها وحولت قطاع غزة إلى مقبرة للغزاة الإسرائيليين".

 

وأضافت حماس: "إعلان الجيش الإحتلال الإسرائيلي عن مقتل 10 جنود أغلبهم من الضباط ليلة أمس في الشجاعية شرق غزة، وتزايد أعداد قتلاهم في مختلف محاور القتال.

 

وقالت إن حجم الخسارة والفشل لقادة الكيان وجيشه في مواجهة بأس المقاومة يؤكد أن كتائب القسّام  يوفون بوعدهم بجعل غزّة مقبرة للغزاة".

 

واضافت الحركة في بيانها: "نقول للصهاينة بأن قيادتكم الفاشلة لا تلقي أي اعتبار لحياة جنودكم الذين يُقتلون ويصابون يومياً بالعشرات، ولا خيار لكم سوى الانسحاب من غزة.

 

مؤكدة انه كلما زادت مدة تواجدكم فيها كلما زادت فاتورة قتلاكم وخسائركم، وستخرجون منها تجرّون ذيل الخيبة والخُسران بإذن الله".

 

وأعلن جيش الإحتلال في وقت سابق اليوم الاربعاء مقتل 10 ضباط وجنود عسكريين في معارك شمالي قطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه منذ الـ7 من أكتوبر إلى 444 قتيل.

 

وأكد المتحدث باسم جيش الإحتلال استمرار المعارك الشرسة بين قواتهم ومقاتلي "كتائب القسام" في حي الشجاعية.

 

ووفقا للمتحدث، تواصل قوات لواء جولاني القتال في محور الشمال وتحديدا حي الشجاعية منذ أسبوع لتصفية وإنهاء حركة "حماس" حسب قوله. 

 

مضيفاً: "في إطار الهجوم اشتبك مقاتلو مجموعة القتال اللوائية مع مقاتلين ألقوا العبوات الناسفة باتجاه القوة وأطلقوا النار عليها من داخل مبنى سكني احتوى على بنية تحتية تحت أرضية، ما أسفر عن سقوط عدد من القادة والمقاتلين الذين وصلوا لدعم وإنقاذ القوة داخل المبنى

 

وكانت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أعلنت أمس الثلاثاء أن عدد العسكريين الإسرائيليين الذين قتلوا منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة في الـ27 من أكتوبر الماضي بلغ 105.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس