المنطقة العسكرية الأولى تواصل تمردها وترفض تسليم متهمين بجريمة قتل – وثائق

الاثنين 18 ديسمبر 2023 - الساعة 08:42 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

تواصل المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت رفضها لتوجيهات الصادرة من الجهات العسكرية العليا ومن النيابة العامة والقضاء العسكري لتسليم متهمين بجريمة قتل.

 

وترفض قيادة المنطقة الموالية لجماعة الإخوان تسليم اثنين من عناصرها متهمين بجريمة قتل الجندي في أمن سيئون / احمد علي احمد المنصوب أواخر أغسطس الماضي.

 

وكشفت وثائق رسمية حصل عليها "الرصيف برس" ، توجيهات صادرة من مدير دائرة القضاء العسكري الى رئيس النيابة العسكرية بالمنطقة العسكرية الأولى بإرسال المتهمين بقتل المجني المنصوب إلى نيابة استئناف سيئون.

 

وأشار مدير دائرة القضاء العسكري في مذكرته الى التوجيهات السابقة للنائب العام ، بتسليم المتهمين ، لافتاً الى ما تم نشره مؤخراً في وسائل الاعلام برفض قيادة المنطقة العسكرية الأولى تسليم المتهمين.

 

استمرار تمرد قيادة المنطقة العسكرية الأولى ، دفع بأسرة المجني عليه الى توجيه مذكرة تظلم إلى كلاً من النائب العام ومحامي عام النيابات العسكرية طالبت فيها بإلزام رئيس نيابة استئناف المنطقة العسكرية الأولى وقيادة المنطقة بإرسال المتهمين وهم معتصم زيدان الصمع وغمدان علي حسن  ابو علبه إلى نيابة استئناف سيئون للتحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة العادلة .

 

وافادوا أن النيابة العسكرية للمنطقة وقيادة المنطقة لم ينفذوا التوجيهات بواقعة القتل العمد للمجني عليها احمد المنصوب التي حدثت في تأريخ 25/8/2023 بالرغم من المطالبة أمام الجهات والتوجيهات المتكررة الا أنهم لم يجدوا أي تجاوب.

 

وأكدت اسرة المجني عليه المنصوب بأن الجثة لازالت في ثلاجة مستشفى سيئون إلى الآن ، بانتظار تحقيق العدالة واجبار قيادة المنطقة العسكرية الأولى بتسليم المتهمين.

 

>> للمزيد : حضرموت .. وثائق تكشف تمرد المنطقة العسكرية الأولى برفضها تسليم متهمين بقتل جندي بالأمن

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس