عدن .. قوات الحزام الأمني تضبط شخصين بحوزتهم 7 كيلو جرام من المخدرات

الخميس 21 ديسمبر 2023 - الساعة 07:32 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

 


القت قوات الحزام الأمني عدن, اليوم الخميس، القبض على شخصين متهمين بترويج مادة الحشيش المخدر في مديرية الشيخ عثمان في عدن

 

أوعلن قائد القطاع الأول لحزام عدن النقيب مالك الربيعي ان قواتهم القت القبض على شخصين وبحوزتهما 7 كيلو جرام ونصفد من مادة الحيشيش المخدر.

 

وكانت قوات الحزام الأمني بإشراف العميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن قد أطلقت حملة أمنية واسعة تستهدف عصابات ترويج وبيع المخدرات في بعض مديريات العاصمة عدن.

 

وفي تصريح للربيعي أكد أنه  بعد حصولهم على معلومات أمنية دقيقة عن وجود شخصين يقومان بترويج المخدرات وتحديد هويتهما وموقعهما، قامت قوات الحزام الأمني وبتوجيهات من النيابة الجزائية المتخصصة، ومشاركة القطاع السادس والشرطة النسائية للقطاع الأول بمداهمة منزلهما في منطقة الممدارة.

 

وأضاف قائد القطاع الأول: “خلال المداهمة قبضنا على المتهمين (م.ع.ع) و(ص.ع.ع) وعثرنا على اكثر من سبعة كيلوجرام ونصف من مادة الحشيش المخدر فيما تم تحريز المضبوطات ونقل المتهمين للحجز للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية بحقهما”.

 

وأكد الربيعي أن قوات الحزام الأمني تواصل حملتها الأمنية ضد عصابات الترويج، حيث حققت خلال العام الحالي نجاحات كبيرة ضبطت خلالها مئات الكيلوجرامات من الحشيش وحبوب الكبتاجون وغيرها.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس