منع مدير مستشفى الجوف .. أحدث وقائع تمرد العكيمي والإخوان

الخميس 21 ديسمبر 2023 - الساعة 09:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

ما زالت جماعة الإخوان ممثلة بمحافظ الجوف السابق أمين العكيمي متمردة ورافضة لتسليم اغلب الجهات والمكاتب الإيرادية في المحافظة الى المحافظ اللواء حسين العواضي المُعيّن من المجلس الرئاسي بتاريخ في اكتوبر من العام الماضي.

 

أحدث فصول هذا التمرد بحسب مصادر "الرصيف برس" كان قيام العكيمي امس الأربعاء بمنع المدير المكلف من قبل المحافظ العواضي لإدارة مستشفى الجوف.

 

وقالت المصادر بان العكيمي قام بمنع  يُمثل الدكتور ربيع علي أبو اصبع من دخول مستشفى الجوف العام، بعد تكليفه من قبل المحافظ العواضي مديراً للمستشفى.

 

ووفق المصادر ، فأن هذا الاجراء يأتي ضمن اصرار العكيمي وفرع اخوان الجوف، على التمسك لالجهات الأيرادية في الجوف، بهدف تقييد المحافظ العواضي وطاقمه من توفير أدنى دعم للمرافق الخدمية في المحافظة.

 

وعلى الرغم من ان ايرادات المستشفى متواضعة – كما تقول المصادر – الا ان التمسك بإدارة المستشفى يأتي ضمن حرص الإخوان والعكيمي في الاستحواذ على كل الإيرادات وعلى رأسها الميازين ونقاط التحسين التي ما زالت تصب عائداتها حتى اللحظة في خزائن الإخوان ورجلهم العكيمي.

 

المصادر أكدت وجود استياء شعبي وقبلي واسع من استمرار تمرد العكيمي وتصرفاته الطائشة والمراهقة، ضارباً بنضج وقيم المسؤولية الحكومية والمشيخ القبلي عرض الحائط، بل وعدم الاكتراث بما تجلبه تصرفاته على قيمته ومكانته كمسؤول حكومي سابق وكشيخ قبلي.

 

وتقول المصادر بان أبناء الجوف يبدون استغرابهم من تصرفات الرجل إذ لم يتصرف أحداً من المسؤولين والقادة المُقالين كما يتصرف العكيمي، ولا يعلمون ان كانت هذه التصرفات شخصية ام مدفوعة من قوى تريد له ان يكون بهذه الصورة التي يتعمد تأكيدها بين كل فترة وأخرى.

 

مشيرين الى انه على الرغم من "فلتاته وهفواته وإخفاقاته خلال قيادته للمحافظة والمحور"، الا انه لم ينكشف بهذا المستوى الذي وصل اليه بعد إقالته، حيث بات يخطو خطوات طائشة وغير محسوبة بل وأصبحت محل استنكار وسخرية الكثيرين، ولا قبول لها عند الجميع.

 

مؤكدين بأنه لا يليق بمسؤول او قيادي أيا كان ان يتخذ موقفاً رافضاً لإقالته كما يفعل العكيمي أمين، كما لا يليق برجل في مكانته الا ان يتقبل القرار بروح رياضية وان يظهر أكثر نضجاً ومسؤولية ووطنية، بدلاً من القيام بتصرفات كهذه لا تليق بأحد كبار رجالات الجوف.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس