بعد عام من السطو عليها .. عصابة الوكيل جامل تشرع بالبناء على أرض تابعة للدولة في تعز

الجمعه 22 ديسمبر 2023 - الساعة 10:44 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


أفادت مصادر محلية لـ "الرصيف برس" عن معاودة مجاميع مسلحة السطو والتعدي على أرضية تابعة للدولة في مدينة تعز بأوامر من وكيل المحافظة عارف جامل.

 

وأفادت المصادر بان عصابة مسلحة يقودها المدعو رضوان جامل شرعت بأعمال البناء على أرضية عامة بشارع 26 سبتمبر وسط مدينة تعز.

 

وأوضحت المصادر بان الأرض التي يجري العمل عليها حالياً كانت خاصة بحمامات عامة جرى هدمها قبل نحو عام من قبل الوكيل جامل بهدف السطو عليها ، قبل ان تنجح الضغوط الشعبية والمجتمعية في وقف ذلك.

 

مشيرة الى ان الوكيل جامل اوعز لعناصره المسلحة في وقت متأخر من مساء امس الخميس بالتوجه الى الارضية والبدء في أعمال البناء عليها، في تصرف اثار الرعب في صفوف سكان المنطقة الذين وصفوا الأمر بأنه اشبه بسلوك العصابات.

 

المصادر كشفت بان المجاميع المسلحة يقودها المدعو رضوان جامل، قريب الوكيل جامل والذراع الأيمن لمدير عام مديرية القاهرة سمير عبدالإله، وهما من يقفان خلف محاولة السطو على الأرضية.

 

وكانت النيابة العامة أصدرت أوامر قهرية بحق قائد العصابة المسلحة رضوان جامل، واحضاره لمباحث الأموال العامة، مع شخص اخر يدعى مختار محمد جامل بتاريخ 2 أكتوبر2023 إلا ان نفوذ الوكيل جامل وقفت عائقاً أمام تنفيذ أوامر النيابة.

 

وعلى خلفية ذلك ، ناشد أهالي حي الغنامي بشارع 26 سبتمبر النائب العام والسلطات العليا ومحافظ المحافظة ومدير عام الأمن بوقف أعمال البسط والاعتداء التي يقوم بها الوكيل جامل ، والتحقيق معه واحالته وعصابته للقضاء ووضع حد لاعتداءاته المتكررة على أرضي ومتنفسات مدينة تعز.

 

المصادر أشارت الى ان هذه الحادثة ليست الأولى التي يقوم بها الوكيل جامل والذي يرأس فرع المؤتمر بالمحافظة والمقرب من جماعة الإخوان ، بالاعتداء على أملاك الدولة في تعز ، مؤكدة بانه بات يمثل غطاء لعصابات مسلحة تسطو عليها وتجني من ذلك مئات الملايين من الريالات.

 

حيث سبق وان كشف "الرصيف برس" أواخر عام 2021م عن قيامه بالسطو على الساحة المخصصة لموقف سيارات (فرزة تعز – التربة ) بميدان القبة والبناء أعلى دورة مياه تابعة لمؤسسة المياه ، بصفقة عقدها ما احد التجار بمبلغ 150مليون ريال.

 

وبحسب المصادر أن مايقوم به وكيل المحافظة ورئيس فرع المؤتمر عارف جامل من مخالفات لقوانين الدولة بأعمال عبث وبلطجة مرفوضة يستقوي بعلاقته برئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي.

 

وهو ما يطرح علامة استفهام حول موقف رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي من استغلال هذه العلاقة في تعميق مشهد العبث والفوضى في محافظة تعز.

 

>> للمزيد : بعد بيعه متنفس عام بـ 150 مليون الوكيل جامل يهدم بقوة السلاح حمامات عامة بشارع 26 وسط مدينة تعز - وثائق 

 

>> واقرا : بالوثائق .. الإستيلاء على ساحة عامة بتعز والبناء عليها بقوة السلاح- وثائق 

 

>> واقرأ ايضا :مسئول حكومي بتعز يبرر استمرار السطو على ساحة عامة بـ "تأجير الهواء" – وثيقة 

 

 

 

111111111111111111111

تعز العز

2023-December-23

الشيخ عارف جامل ليس له أي علاقة بهولا ونتمنى تقصي الحقيقة قبل أن تقدم ن على الاساءه إلى أي إنسان سوء كان مسؤل أو انسان عادي


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس