المقاومة الجنوبية بلحج تحذر من عمليات تجنيد إخوانية في المسيمير

الخميس 04 يناير 2024 - الساعة 10:06 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

حذرت المقاومة الجنوبية بمحافظة لحج، من تحركات عسكرية وعمليات تجنيد مشبوهة لعناصر اخوانية في مديرية المسيمير.

 

وقالت مصادر بالمقاومة الجنوبية بان التحركات ومحاولات التجنيد تقوم بها عناصر إخوانية معروفة بارتباطها بالمنطقة العسكرية الأولى بسيئون، وكذا المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب.

 

واضافت المصادر بان تلك التحركات قد سبقها تحرك بتجنيد شباب من ابناء المديرية في نهاية العام 2022 بهدف نقلهم إلى سيئون لتشكيل لواء اخواني وهو اللواء 183 مشاة.

 

لافتة الى أن هذه العناصر عادت مؤخرا إلى المديرية للعمل على استحداث تشكيلات عسكرية تابعة للإخوان وتحت غطاء وستار درع الوطن.

 

ووجهت المصادر تحذيراً شديد اللهجة باسم المقاومة الجنوبية بمديرية المسيمير خاصة ومحافظة لحج عامة بوقف أي أعمال عسكرية أو تجنيد لشباب المديرية لصالح جماعة الإخوان.

 

 مطالبة السلطات الرسمية بالوقوف الجاد والصارم تجاه هذه الأعمال التي قالت بأن هدفها عدائي ضد الجنوب واستدعاء العناصر التي تقوم بهذه الأعمال ومحاسبتها.

 

كما حذرت المقاومة الجنوبية، أي قيادات جنوبية عسكرية أو أمنية أو سياسية من التعاطف أو المداهنة مع مثل هذه العناصر.

111111111111111111111

أبو محمود

2024-January-05

لو سمحتو من كتب المقال حق مقاومه المسيمير ،سوفى تتحملون المسموليه الكامله إذا ما تفصحون عن الاسم ،الذي جاب لكم الخبر الكاذب،

أبو محمود

2024-January-05

لو سمحتو من كتب المقال حق مقاومه المسيمير ،سوفى تتحملون المسموليه الكامله إذا ما تفصحون عن الاسم ،الذي جاب لكم الخبر الكاذب، أولا الذي كتب المنشور هذا لايحب الخير لابنا الحواشب ،لو فيهم خير قد كان معاهم لواء بسبب فركشو الواء ،والان معاهم لواء يضم ابنا المسيمير كامل ،ويحويهم ويهم المسيمير ،يشتون يحاربوه ،، الله يحفظ أبو صهيب رجل الخير رجل المحبة والسلام


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس