مليشيا الحوثي الإرهابية تستهدف منازل المواطنين بالطيران المسير شمالي الضالع

الخميس 11 يناير 2024 - الساعة 08:24 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 شنت مليشيا الحوثي الإرهابية, اليوم الخميس قصفا مكثفاً بمقذوفات طيرانها المسير باتجاه منازل المواطنين في منطقة مرخَزَة شمال محافظة الضالع، تضررت على إثرة ممتلكات ومنازل المواطنين.

 

وقال مصدر محلي للمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي إن المليشيات الحوثية الإرهابية شنت صباح اليوم بثلاث طائرات مسيرة قصفا باتجاه منازل المواطنين الآهلة بالسكان.

 

مضيفاً بأن القصف أدى إلى إصابة طفلين بجروح طفيفة ونفوق عدد من رؤوس الأبقار والأغنام وتضرر مركبتين مدنيتين تابعة للأهالي إضافة إلى اضرار في المنازل بمنطقة مرخزة شمال غرب مديرية قعطبة وإصابة طفل بجروح طفيفة.

 

وأشار المصدر بأن "هذا القصف أدى أيضا إلى إثارة الرعب والخوف بين اوساط الاهالي خصوصا شريحة النساء والأطفال، والمليشيات الحوثية استهدفت منازلنا بشكل مباشر دون وجود لأي مظاهر عسكرية في الوقت التي تبعد منازلنا عن الجبهة، وهذا ما يؤكد عزمها المسبق استهدافنا كمدنيين".

 

 وتعاود المليشيات الحوثية المدعومة من إيران قصف الأعيان المدنية من وقت لاخر في مناطق شمال الضالع بمقذوفات الطيران المسير وقذائف الهاون والقناصات وأسلحة أخرى، حيث سقط على إثرها العديد من الضحايا المدنيين أغلبهم نساء وأطفال دون وجود لأي إدانات من قبل الجهات الأممية الراعية لعملية السلام.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس