صعدة.. اللواء الثالث عاصفة يدشن العام التدريبي والعملياتي والإعداد المعنوي للعام 2024

الاثنين 22 يناير 2024 - الساعة 08:53 مساءً
المصدر : الرصيف برس - صعدة

دشنت قوات اللواء الثالث عاصفة، اليوم الاثنين، العام التدريبي والعملياتي والإعداد المعنوي للعام 2024م، بحضور قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء الركن محمد العجابي واركان وعمليات وقادة وضباط اللواء في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة.  

 

في كلمة ألقاها اللواء الركن محمد العجابي خلال التدشين، نقل من خلالها تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثل برئسي مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس.

 

واشاد العجابي بالجهود والانجازات المبذولة من قبل ركن التدريب وهيئة التدريس في اللواء التي حققوها في تخريج كوادر متخصص. وذات كفائة قتالية عالية، مؤكدا دورهم الكبير في تأهيل منتسبي اللواء وتزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة بما يجعلهم رافدا مهما للمعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران كم حثهم على بذل المزيد من الجهود في تدريب وتاهيل قوات اللواء في جميع المجالات وتسليحهم بالعلم .

 

 كم حثهم على بذل المزيد من الجهد في ميدان التدريب والتاهيل والتحلي بالقيم والاخلاق والتمسك بتعاليم ديننا الحنيف لرفع مستواهم وجهوزيتهم القتالية العالية مؤكدا بان الشعب يعول عليهم حمل راية الوطن والدفاع عنه ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي عملت على الانقلاب على مؤسسات الدولة ونظامها الجمهوري بدعم من دولة الشر إيران والتي تسعى للعودة باليمن الى مربع الفقر والفوضى والتخلف والمرض والجهل والتشرذم وسلخ الجمهورية العربية اليمنية عن محيطها العربي والاسلامي وتحويلها الى دولة تابعة لاجندات إيران.

 

وأشار العجابي الى ان مليشيات الحوثي الانقلابية تسعى الى قرصنة البحر الاحمر وأبقاء اليمن في دائرة الصراع مستغلة الحرب على غزة للتهرب من دعوات ومبادرات السلام التي تتبناها المملكة العربية السعودية لتجنيب اليمن المزيد من الصراعات والانتقال الى مرحلة الحل السياسي الشامل بين ابناء الشعب اليمني.

 

كما جدد الولاء لله وللوطن وللقيادة السياسية والعسكرية والإنحياز الكامل لإرادة الشعب،  مؤكدين السير على نهج الشهداء والعزم على المضي قدما في الانتصار لقضايا الوطن العادلة، حتى تحرير الوطن ومؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي والمدعومة من إيران، وصولا إلى بناء يمن جديد ينعم به كل أبنائه ويتحقق فيه الامن والامان.

 

وجدد الشكر والتقدير ‏للمملكة العربية السعودية، ‏قائدة الأمتين العربية والإسلامية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الامير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الامير خالد بن سلمان على دعمها الثابت والا محدود لليمن لاستعادة الحكومة الشرعية.

 

وفي نهاية التدشين نفذت وحداتٌ من اللواء الثالث عاصفة تمرين سير في إطار الدورات التنشيطية تقدمه قائد اللواء.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس