الانتقالي يحذّر من تأزيم الأوضاع بإجراءات أحادية من قبل قيادات في الحكومة

الخميس 25 يناير 2024 - الساعة 10:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

حذرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالدفع بالأوضاع نحو مزيد من التأزيم متهماً قيادات في الحكومة بالاستمرار في الإجراءات الأحادية.

 

واشارت هيئة رئاسة الانتقالي في اجتماع لها اليوم الخميس برئاسة فضل محمد الجعدي الأمين العام للأمانة العامة ، الى استمرار بعض القيادات في الحكومة، باتخاذ الإجراءات الأحادية، في محاولة منها للدفع بالأوضاع نحو مزيد من التأزيم.

 

مجددة في هذا السياق رفض المجلس الانتقالي لأي إجراءات أحادية، ومحاولات التصعيد، والتزامه بالتهدئة التي تؤمن للأشقاء في المملكة العربية السعودية الدفع بالعملية السلمية للوصول إلى حل شامل برعاية أممية.

 

هيئة رئاسة الانتقالي لفتت الى التخادم الحوثي الإخواني، الذي وصل إلى ذروته مؤخرا، من خلال التنسيق للمخططات السياسية، وعمليات التصعيد على الجبهات والمتزامنة مع محاولات تفريخ المكونات السياسية، وافتعال الأزمات الاقتصادية والخدمية، والهجمات الإعلامية المضللة لتشويه مواقف المجلس الانتقالي وقياداته.

 

 وفي هذا الشأن أكدت الهيئة أن وحدة الصف الجنوبي، وصلابة القوات المسلحة الجنوبية، أفشلتا وستفشلان جميع المؤامرات الهادفة لاستهداف مكتسبات شعب الجنوب، ومحاولات حرف مسار توجهه في النضال لاستعادة دولته.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس