رئيس المجلس الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية

السبت 27 يناير 2024 - الساعة 04:41 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الرياض

استقبل  رئيس المجلس الرئاسي رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم السبت، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفن فايجن، ومعه مساعدة مدير الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، سونالي كردي.

 

وتطرق اللقاء الى التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، والمستجدات الوطنية والاقليمية، والدعم الدولي المطلوب للاقتصاد اليمني، وفرص استئناف العملية السياسية في ضوء تصعيد المليشيات الحوثية الارهابية على مختلف المستويات.

 

و جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التزام المجلس والحكومة بنهج السلام الشامل والعادل، ودعم جهود المبعوث الخاص للامم المتحدة من اجل انهاء المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

 

واشاد فخامة الرئيس بالتدخلات الانسانية والانمائية الاميركية، معربا عن تطلعه الى زيادة هذا الدعم والتوظيف الامثل له في التخفيف من الاوضاع المعيشية للشعب اليمني، واعادة بناء مؤسساته الشرعية.

 

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي دعم المجلس والحكومة الكامل لمجتمع العمل الانساني ضد اجراءات المليشيات الحوثية الارهابية بحق موظفي الوكالات الاغاثية من الجنسيتين الاميركية والبريطانية وتقديم كافة التسهيلات للعمل الانساني من العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس