الرئيس العليمي يستقبل رئيس وأعضاء لجنة المصالحة والسلم الاجتماعي في محافظة تعز

الاحد 28 يناير 2024 - الساعة 07:52 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الرياض

اشاد  رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي،  بالجهود الجليلة التي تقودها لجنة المصالحة والسلم الاجتماعي في محافظة تعز لتعزيز قيم المصالحة والتسامح، وثقافة المساءلة والانصاف، و الحوار البناء بين كافة المكونات المجتمعية في المحافظة.

 

جاء ذلك لدى تسلمه اليوم الاحد وثيقة الصلح من اللجنة في قضية احداث اللواء 35 مدرع الواقعة في مديريات الحجرية خلال الفترة 2019-2020 من رئيس لجنة المصالحة والسلم الاجتماعي بمحافظة تعز الدكتور عبدالسلام رزاز، واعضاء اللجنة الدكتورة الفت الدبعي، باسم الحاج، عادل العقيبي، عبدالباري البركاني، احمد الشرعبي، واحمد عثمان.

 

وفي اللقاء استمع الرئيس العليمي، من رئيس واعضاء لجنة المصالحة والسلم الاجتماعي في محافظة تعز الى احاطة حول نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية، وبرامج عملها المستقبلية في تعزيز المصالحة الوطنية، وحماية السلم الاجتماعي.

 

وشدد رئيس المجلس الرئاسي، على اهمية تركيز اللجنة على القضايا الرئيسة المتسقة مع طبيعة الظروف الاستثنائية التي فرضتها حرب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، وتحويل الصلح الى ثقافة مجتمعية راسخة، ومدخل لوحدة الصف والتفرغ لمعركة استعادة مؤسسات الدولة، والتنمية والاعمار.

 

كما ثمن الرئيس العليمي عاليا دور محافظة تعز الريادي في المعادلة الوطنية، وبسالة ابنائها في الدفاع عن النظام الجمهوري، وحضورهم الخلاق في كافة المجالات.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس