قوات العمالقة ودفاع شبوة ومحور سبأ تتصدى لمليشيات الحوثي في بيحان وحريب

الاربعاء 31 يناير 2024 - الساعة 11:04 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

صعدت مليشيات الحوثي الإرهابية من هجماتها في جبهات شبوة ومأرب تصدت لها قوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة وقوات محور سبأ خلال الساعات الماضية.

 

وأفادت مصادر محلية بأن قوات العمالقة وقوات دفاع شبوه وقوات محور سبأ تصدت لهجوم شنته مليشيات الحوثي في جبهة الأصيهب بحريب جنوبي مأرب.

 

موضحة بأن الهجوم الذي شنته المليشيات بعد منتصف ليلة أمس ، فشلت فيه بتحقيق أي تقدم يذكر على الأرض في حين تكبدت خسائر في العتاد والارواح.

 

 

وفي ذات الجبهة ، أفادت مصادر ميدانية، أن ميليشيا الحوثي الإرهابية، استهدفت اليوم، موقعاً لقوات محور سبأ ودفاع شبوة في مديرية حريب ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

 

وذكرت المصادر، أن الميليشيات في إطار تصعيدها العسكري استهدفت بطيران مسير مفخخ موقعاً جهة أثل شمال حريب مارب، ما أدى إلى استشهاد جندي من محور سبأ وإصابة آخرين من قوات دفاع شبوة.

 

وفي جبهة أخرى ، أفادت مصادر ميدانية بان ألوية العمالقة الجنوبية مسنودة بقوات دفاع شبوة تصدت لهجوم شنته ميليشيات الحوثي في عقبة "القنذع" الفاصلة بين محافظتي شبوة والبيضاء.

 

مضيفة بأن قوات العمالقة ودفاع شبوة افشلت محاولة تسلل لمليشيات الحوثي باتجاه "وادي خير" في المنطقة الفاصلة بين مديرية بيحان بشبوة ومديرية نعمان في البيضاء ، واوقعت عدداً من عناصرها بين قتيل وجريح.

 

مصادر أخرى أفادت باستشهد جندي وأصيب ثلاثة آخرون، جراء هجوم صاروخي نفذته مليشيا الحوثي الإرهابية على موقع عسكري لقوات العمالقة الجنوبية في جبهة بيحان. 

 

وأفادت مصادر محلية، أن المليشيا أطلقت صاروخا حراريا على طقم عسكري يتبع العمالقة في السلاسل الجبلية التي تربط بين مديريتي بيحان في شبوة وناطع في البيضاء ، ما اسفر عن استشهاد جندي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.

 

ويأتي هذا بعد يوم واحد من مقتل 17 عنصرا من المليشيا، بينهم قياديان، في هجوم معاكس نفذته قوات العمالقة ودفاع شبوة، بعد أن تصدت لزحف كبير لمليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في المنطقة الحدودية بين مديريتي حريب في مأرب وبيحان في شبوة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس