إعلام الحوثي يغطي مسيرة للإخوان دعم لغزة في تعز ومأرب وقيادي بالجماعة يشيد بها

السبت 10 فبراير 2024 - الساعة 10:52 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

في خطوة تعكس حجم التقارب بين الطرفين ، قام اعلام جماعة الحوثي بتغطية مسيرة نظمتها جماعة الاخوان في تعز ومارب امس الجمعة.

 

ونظمت جماعة الإخوان في تعز امس الجمعة مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ضد العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 4 أشهر.

 

قناة "المسيرة" الناطقة باسم جماعة الحوثي ، قامت بتغطية مسيرة الإخوان التي أقيمت بشارع التحرير الاسفل وسط مدينة تعز، واخرى في مدينة مأرب.

 

وبثت القناة الحوثي تقريراً في نشرتها الإخبارية عن المسيرة الاخوانية في مدينة تعز ، ضمن تغطيتها للمسيرات والفعاليات التي تدعو لها جماعة الحوثي كل يوم جمعة باسم فلسطين.

 

تقرير القناة الحوثية ، قام بنشره القيادي البارز بالجماعة والمعين من قبلها نائباً لوزير الخارجية ، حسين العزي في صفحته على منصة "أكس" مع عبارات اشادة بجماعة الاخوان.

 

العزي زعم في منشوره بان من اسماهم بـ "أدوات الإمارات" بأنهم حاولوا عرقلة "وكبح الاستجابة للإخوة الاصلاحيين بمدينة تعز كي لا نرى هذه الحشود العزيزة "، حسب قوله.

 

مضيفاً : فأبت الرجال إلا مشاركة شعبهم الكبير ، في إشارة الى ان مسيرة الاخوان في تعز تأتي استجابة لدعوات جماعة الحوثي التي تطلقها بحشد أنصارها والموالين لها اسبوعياً باسم مناصرة فلسطين.

 

العزي عبر عن مشاعره وابتهاجه بالمسيرة الاخوانية ، حيث قال : "هذا الجمع بحق هيج عبراتي"، مؤكداً بأن ذلك دليلاً على التقارب الكبير مع جماعة الاخوان قائلاً : "أيها الإخوة نحن نعود لبعضنا فليحفظ الله الشرفاء".

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس