الزُبيدي: سنقف إلى جانب رئيس الحكومة لإحداث تغييرات حقيقية وسنقيّم أدائه باستمرار

الثلاثاء 13 فبراير 2024 - الساعة 05:05 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

في أول تعليق رسمي على تعيينه رئيساً للوزراء ، أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس قاسم الزُبيدي مساندته لرئيس الحكومة احمد عوض بن مبارك.

 

وأكد الزُبيدي خلال ترأسه اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور وزراء المجلس في الحكومة ، مساندة المجلس الانتقالي الجنوبي لبن مبارك، لإحداث تغييرات حقيقية وملموسة في أداء مؤسسات الدولة، والنهوض بالواقع الاقتصادي المنهار، وتصحيح الاختلالات في الوزارات والمؤسسات الحكومية.

 

مشدداً على ضرورة وقوف الجميع إلى جانب الحكومة للقيام بالمهام المنوطة بها في إنعاش الوضع الاقتصادي المتردي، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء، وانتظام دفع المرتبات، على أن تظل تحت المتابعة والتقييم خلال الفترة القادمة.

 

ووقفت هيئة رئاسة الانتقالي في اجتماعها أمام مستجدات الأوضاع الإنسانية التي تعيشها محافظات الجنوب في ظل الانهيار المتواصل في سعر صرف العملة المحلية، وتوقف صادرات النفط وبهذا الخصوص أكدت هيئة الرئاسة إنها لن تدخر جهدا في سبيل التخفيف من تداعيات الأزمة الإنسانية على الشعب.

 

داعية مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، لتحمّل المسؤولية المناطة بهما في وقف انهيار العملة ودفع المرتبات، وتوفير الوقود لمحطات توليد الكهرباء، وتعزيز القدرة التوليدية الموجودة لمواجهة الصيف القادم.

 

كما وقفت هيئة الرئاسة في اجتماعها أمام مستجدات الوضع السياسي على الصعيدين المحلي والإقليمي، ومآلات العملية السياسية التي يقودها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لإنهاء الصراع في المنطقة في ظل تواصل التصعيد الحوثي في البحر الأحمر وباب المندب.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس