الداخلية المصرية تعلن القاء القبض على 4 متهمين بقتل رئيس التصنيع العسكري اليمني

الاثنين 19 فبراير 2024 - الساعة 07:12 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات خاصة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية بأن أجهزتها الأمنية ألقت القبض، اليوم الاثنين، على المتهمين بقتل رئيس إدارة التصنيع بوزارة الدفاع اليمنية، اللواء حسن فرحان بن جلال العبيدي، واستعادة المسروقات.

 

وقالت الداخلية المصرية في بيانها أن أجهزتها الأمنية تمكنت خلال 24 ساعة عقب اكتشاف الجريمة من القبض على المتهمين في بولاق الدكرور.

 

وأعلنت الداخلية المصرية  أسماء 4 متهمين الذين تم القبض عليهم، هم:

 

- رمضان محمد بليدى علي  29 سنة سائق ومقيم المنيرة الغربية – الجيزة، وسبق اتهامه فى عدة قضايا قتل، سلاح بدون ترخيص، سرقة...

 

 - عبدالرحمن أشرف شحاتة مصطفى وشهرته / عبده عسلية، 19 سنة، خراط ومقيم الطوابق بالجيزة.

 

- إسراء صابر محمد عطية وشهرتها / دينا، 22 سنة، ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر - القاهرة.

 

- سهير عبدالحليم محمد عبدالحليم وشهرتها / منة،  17 سنة، ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر – القاهرة.

 

وذكر بيان الداخلية المصرية أنه تم القبض على المتهمين بعد تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، مقرين بأن اثنين منهم كانا يعرفان المجني عليه واتفقا على سرقته بمساعدة آخرين. 

 

"استغل الفرصة المذكورة أعلاه لاستضافتها في منزله مساء الجمعة 16 من الشهر الجاري، ووضع حبوب منومة في شرابه لتخديره وتهدئته، ومُنع الآخرون من دخول المنزل، لكن هددوه بمسدس أبيض، إلا أنه قاومهم، فهاجموه وقيدوه وطرحوه أرضاً، ما أدى إلى وفاته"، فصادروا مبالغ مالية" بالعملات الأجنبية والمحلية، وبعض المقتنيات والأغراض الشخصية، بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متوقفة بالقرب من مقر إقامته، ولاذوا بالفرار.

 بها"

وتابعت وزارة الداخلية: “تم مصادرة جميع المسروقات، والسيارة المستأجرة والسكين المستخدم في ارتكاب الحادث، وخرطوشة وعدد من الرصاصات كانت بحوزة أحد المتهمين".

 

وعثر الأحد على رئيس إدارة التصنيع العسكرية بالقوات الحكومية، اللواء حسن فرحان بن جلال العبيدي، الأحد، مقتولا في مقر إقامته في العاصمة المصرية القاهرة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس