قوات العمالقة توضح تفاصيل الحادثة مع قوات الأمن في حبان شبوة

الاثنين 26 فبراير 2024 - الساعة 08:04 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أصدرت قوات ألوية العمالقة الجنوبية توضيحاً حول ملابسات الحادثة التي جرت اليوم الاثنين بين قواتها وقوات من الأمن في مديرية حبان بمحافظة شبوة.

 

وقالت قوات العمالقة في توضيحها بان الحادثة جرت صباح اليوم اثناء مرور قائد الفرقة الأولى عمالقة العميد رائد الحبهي في طريقه إلى العاصمة عدن بعد ارسال بلاغ عملياتي لجميع القوات العسكرية والأمنية المرابطة في الخط.

 

مضيفة بأن أفراد النقطة المتمركزة في مديرية حبان قاموا باستهداف آخر طقم من موكب الحبهي بإطلاق النار عليه ، وان ذلك أدى الى سقوط عددا من الجرحى من مرافقيه.

 

مضيفة بأن مرافقي قائد الفرقة قاموا بالقبض على أفراد النقطة الأمنية التي اطلقت النار على الموكب لتسليمهم للجهات المختصة في أمن محافظة شبوة لينالوا جزائهم حسب القانون.   

 

وعبرت قيادة قوات العمالقة الجنوبية عن استنكارها مما قالت بأنه سوء التصرف الذي قام به أفراد النقطة ، وحثتهم على العمل بالنظام والقانون وعدم عرقلة المارين من المواطنين والقيادات العسكرية المرابطة في جبهات القتال.  

 

مؤكدة على دعمها الكامل للأمن والاستقرار في محافظة شبوة والجنوب عامة وتعتبر استباب الأمن والاستقرار في المدن والمناطق والطرقات أحد العوامل المساعدة والداعمة لثبات وتفوق القوات المقاتلة في جبهات القتال ضد العدو الحوثي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس