عضو المجلس الرئاسي المحرمي يتفقد سير الاعمال النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن

السبت 02 مارس 2024 - الساعة 06:00 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

تفقد عضو المجلس الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، اليوم، سير أعمال المرحلة النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية "120 ميجاوات" في منطقة بئر أحمد بالعاصمة الموقتة عدن بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وعبر المحرمي، عن ارتياحه لما شاهده من وتيرة عالية في إنجاز أعمال المرحلة النهائية من المشروع، مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذه الوتيرة، وسرعة استكمال ماتبقى منها، وإدخال المحطة للخدمة للتخفيف من معاناة المواطنين.

 

وترأس عضو المجلس الرئاسي أبو زرعة المحرمي، اجتماعاً موسعاً مع الشركة المنفذة لمشروع محطة الطاقة الشمسية،  بحضور مدير المؤسسة العامة للكهرباء المهندس مجيب الشعبي، للاطلاع على مستوى إنجاز المشروع ومكوناته، ونسبة الإنجاز في كل مرحلة، وجودة ومواصفات المواد المستخدمة في المشروع، والتي تتطابق مع أعلى المعايير المعتمدة دولياً، بالإضافة إلى الجدول الزمني لدخول المحطة للخدمة.

 

وثمن المحرمي، جهود دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمها المستمر لمسار التنمية في اليمن بشكل عام، والعاصمة المؤقتة عدن بشكل خاص.

 

و اشار  القائمون على المشروع، الى بدء تشغيل "20 ميجا" من المحطة خلال الثلاثة الأيام القادمة على أن تدخل المحطة بطاقتها الكاملة خلال مدة أقصاها ثلاثة أشهر..مثمنين جهود عضو مجلس القيادة المحرمي في تذليل الصعوبات، ومتابعته المستمرة لسير العمل في المشروع. 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس