محافظ تعز يناقش مع مسؤول حقوق الإنسان بمكتب المفوضية السامية

الاربعاء 13 مارس 2024 - الساعة 09:36 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز


ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مع مسؤول حقوق الإنسان بمكتب المفوضية السامية محمد الشيباني ، عدد من القضايا المتعلقة بالحقوق والحريات.

 

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبده علي، تطرق المحافظ الى عدد من القضايا التي عملت السلطة المحلية على حلها في إطار اهتمامها بحماية الحقوق والحريات العامة.. مؤكداً على اهمية التعاون المشترك لاقامة سلسلة برامج وفعاليات توعوية في مختلف الجوانب.

 

من جهته استعرض، ممثل مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالمحافظة، عدد من القضايا..مؤكدا تعاون المنظمات الدولية في تعزيز جهود السلطة المحلية والمنظمات الدولية والمحلية وتنسيق الجهود لايجاد مساحات ملائمة للعمل المشترك .

 

وفي اجتماع، أخر ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، مع رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان، قضية المعسرين واتخاذ الاجراءات الكفيلة بالإفراج عنهم تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي  فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي.

 

وفي الاجتماع استعرض رئيس نيابة الاستئناف كشف تضمن السجناء على ذمة ديون ومبالغ مالية وعددهم (41) سجينا والمبالغ المطلوبة لإفراج عنهم حيث أكد المحافظ، أن السلطة المحلية ستبذل الجهود بالتعاون مع الحكومة والقطاع الخاص لتوفير المبالغ والإفراج عن هؤلاء المعسرين .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس