رئيس الوزراء يوجه بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمطار عدن

السبت 23 مارس 2024 - الساعة 11:49 مساءً
المصدر : عدن

 

شدد رئيس الوزراء احمد عوض بن مبارك على إيجاد حلول جذرية وعاجلة للعراقيل التي تعيق تقديم خدمة متكاملة ونموذجية للمواطنين في مطار عدن الدولي.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية اجراها بالمطار مساء اليوم السبت، عقب وصوله للمطار قادما من مدينة جدة، بعد زيارة قصيرة عقد خلالها مباحثات مع صاحب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

‎واستمع الدكتور احمد عوض بن مبارك، خلال جولته التفقدية في مرافق المطار، إلى آراء المواطنين وشكاواهم وتقييمهم للخدمات المتوفّرة في المطار، موجها بأخذ الملاحظات والمقترحات المقدمة من المواطنين والاستماع اليها والاستجابة لها بشكل جاد.

 

وناقش رئيس الوزراء وزير الخارجية، مع مسؤولي وموظفي خدمات المطار  سير العمل والتحديات القائمة واوجه التنسيق المطلوبة لتعزيز الخدمات المقدمة للمغادرين والقادمين الى مطار عدن الدولي.

 

‎وأصدر بن مبارك، عدة توجيهات تتعلق بتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير حركة المغادرة والوصول، مشدداً على إيجاد حلول جذرية وعاجلة للعراقيل التي تعيق تقديم خدمة متكاملة ونموذجية في هذا المرفق الحيوي الذي يعد واجهة أساسية لعدن واليمن بشكل عام.

 

‎واستمع رئيس الوزراء، من مسؤولي المطار إلى شرح حول أعمال وسير حركة الملاحة الجوية ومستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، والجهود المبذولة لتطوير الأداء وزيادة الرحلات الجوية وتحسين الخدمات وتيسير حركة المغادرة والوصول في المطار.

 

‎رافق رئيس الوزراء وزير الخارجية خلال الزيارة، رئيس هيئة الطيران المدني والارصاد الكابتن سالم بن نهيد ومدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة. 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس