أحزاب تعز تشدد على ملاحقة وكشف خلايا الحوثية بريف المحافظة

الاربعاء 15 مايو 2024 - الساعة 10:00 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


أكدت الاحزاب السياسية في محافظة تعز دعمها للإجراءات العسكرية والأمنية لمتابعة وكشف الخلايا المرتبطة بمليشيا الحوثي الإرهابية بمديريات ريف المحافظ.

 

وأعلنت الأحزاب في بلاغ لها دعمها للإجراءات التي قام بها اللواء 35 وكافة الأجهزة العسكرية والأمنية والسلطات الإدارية في مديريات المواسط والمعافر والشماتين وكافة مديريات المحافظة فيما يخص متابعة وكشف الخلايا المرتبطة بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية والتي تحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة.

 

مؤكدة في البلاغ الصادر عن اجتماعها اليوم الأربعاء على أن ذلك يعتبر أعمالا وجرائم تخريبية تمس أمن الدولة والمجتمع ويجب التعامل معها بكل حزم ويقظة دائمة، مثمنة يقظة ومواقف الحاضنة الإجتماعية المساندة للسلطة والأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة تعز.

 

ولفتت الاحزاب الى أهمية الاستمرار في الدفع بكل ما من شأنه تقوية الجبهة الداخلية وتحصين المجتمع ثقافيا ومجتمعيا وأمنيا ودعم السلطة المحلية والجيش الوطني والأجهزة الأمنية في المهام الموكلة لهم.

 

مشددة على أهمية متابعة السلطة المحلية لتوفير الخدمات الاساسية المتعثرة، داعية الحكومة إلى ايلاء الخدمات في المحافظة أولوية على قاعدة المساواة مع بقية المحافظات خاصة في خدمة الكهرباء والمياه، كما تدعو الأجهزة المعنية في السلطة المحلية إلى بذل المزيد من الجهود والتعامل بمهنية وشفافية مع ما يمس قضايا المواطن وحاجاته الاساسية. 

 

كما جددت الاحزاب السياسية بمحافظة تعز دعوتها للحكومة والقيادة السياسية للوقوف أمام تدهور قيمة العملة الوطنية لما لها من تداعيات سلبية ومضرة تمس حياة المواطن وتزيد من معاناته. 

 

الأحزاب السياسية بمحافظة تعز ادانت استمرار جريمة الابادة الجماعية في غزة وادانت الصمت العالمي أمام "ابشع جريمة يتعرض لها شعب عبر التاريخ"، حسب قولها.

 

 داعية كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى رفع مستوى الدعم والتضامن والوقوف المستمر مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مثمنة وقوف الشعوب الحرة المتضامنة مع غزة وقضية فلسطين وفي المقدمة طلاب الجامعات في المدن الأمريكية والغربية التي تشارك حكوماتهم بارتكاب المذابح.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس