مركز الملك سلمان يدشن المرحلة المرحلة الثالثة من مشروع المساعدات الغذائية

الاربعاء 29 مايو 2024 - الساعة 04:53 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

 


دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع برنامج التنمية الإنسانية اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن المرحلة الثالثة من مشروع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة الأسر الأكثر احتياجا في اليمن. 

 

ويستهدف المشروع توزيع 3 ألف و267 سلة غذائية بإجمالي 6 مراحل لعدد 22 ألف و932 مستفيد في مديريات الشيخ عثمان، و المنصورة، و البريقة. 

 

وأكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود، على الدور الكبير للمملكة العربية السعودية في تقديم الدعم والعون للشعب اليمني.. مشيراً إلى أهمية المشروع في التخفيف من معاناة الأسر المستهدفة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

ودعا محمود المنظمات الدولية والمحلية والجهات الداعمة لتنفيذ برامج التنمية المستدامة التي تساهم في مرحلة التعافي المبكر. 

 

من جانبه أشاد منسق لجنة الاغاثة في اليمن جمال بلفقيه، بدعم مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية من خلال تقديم المساعدات والدعم في مختلف المجالات الاغاثية والانسانية والتنموية.

 

فيما أكد مساعد مدير المشروع صهيب جوبان، أن المشروع يأتي كنتيجة سريعة لثمار الشراكة وتلبية للاحتياجات الغذائية العاجلة والمنقذة لحياة شريحة واسعة من الأسر اليمنية الاشد تضرراً وضعفاً من خلال حصول أكثر من 170 ألف فرد على الأمن الغذائي في 5 محافظات يمنية للذين يعانون من انعدام الامن الغذائي.  

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس