استشهاد واصابة فلسطينيين بقصف الإحتلال على غزة وارتفاع حصيلة العدوان على ألقطاع إلى 36171 ألف شهيدا

الاربعاء 29 مايو 2024 - الساعة 04:57 مساءً
المصدر : الرصيف برس - غزة

 

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين بينهم أطفال،وأصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم،  في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس.

 

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا)، بان شهداء بينهم أطفال، ارتقوا في قصف نفذه طيران الاحتلال على منزل لعائلة أبو جزر في منطقة معن جنوب خان يونس، جنوب قطاع غزة، حيث نقلوا للمستشفى الأوروبي في المدينة، وارتقى عدد من الشهداء في استهداف طيران الاحتلال منزلا لعائلة شتات قرب عيادة الحكومة بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

     

إلى ذاك ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي،  إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و  81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

 

وقالت وزارة الصحة " خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وصل إلى المستشفيات 75 شهيدا و 284 إصابة، رغم التنديد الدولي بالمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في غزة".

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، 17 فلسطينياً خلال عمليات اقتحام واسعة نفذتها في عدة بلدات في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

 

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت 13 فلسطينياً خلال عملية اقتحام بلدة سعير شمال مدينة الخليل، كما اعتقلت قوات الاحتلال كذلك أربعة فلسطينيين في بلدة الشيوخ بالخليل، بعد مداهمة واقتحام العديد من المنازل الفلسطينية.

    

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس