فضيحة حوثية حول مزاعم استهداف حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور"

السبت 01 يونيو 2024 - الساعة 10:47 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

نفى مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" صحة ما مزاعم مليشيا الحوثي الإرهابية، حول استهداف حاملة الطائرات الأميركية "أيزنهاور" بالبحر الأحمر.

 

وتنتشر حاملة الطائرات الأميركية "أيزنهاور الى جانب 3 قطع عسكرية أخرى للمشاركة في العمليات العسكرية المشتركة لردع الهجمات الإرهابية التي تنفذها المليشيا ضد خطوط الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن.

 

وزعمت مليشيا الحوثي الإرهابية امس الجمعة بأنها استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية "ايزنهاور" في البحر الأحمر، بعدد من الصواريخ المجنحة والباليستية ، وزعمت بأن الإصابة كانت دقيقة.

 

وهو ما نفاه مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" بحسب تصريحات نقلتها قناة العربية، تأكيدات بأن حاملة الطائرات الأميركية لم تتعرض لأي هجوم كما تدعي المليشيا الحوثية ، وأنها مستمرة في تأدية مهامها لتأمين وحفظ وسلامة الأمن البحري.

 

قناة العربية نقلت عن مسئولين بوزارة الدفاع الامريكية بان الوزير لويد أوستن، وقع الأسبوع الماضي أمراً بتمديد انتشار الحاملة "يو إس إس دوايت دي أيزنهاور" وسفنها الحربية الثلاث شهراً اضافياً للمرة الثانية.

 

اللافت في مزاعم مليشيا الحوثي استهدافها حاملة الطائرات الأميركية "أيزنهاور" امس الجمعة ، بعد ان نشر اعلامها أواخر شهر ابريل الماضي خبر انسحابها من البحر الأحمر ، وزعم بأن ذلك جاء بسبب ضربات المليشيات.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس