اللجنة الوطنية للتحقيق تناقش مع مدير أمن ساحل حضرموت أوضاع حقوق الإنسان

الاحد 02 يونيو 2024 - الساعة 08:46 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

ناقش نائب رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان القاضي حسين المشدلي، اليوم الأحد، مع مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، أوضاع حقوق الإنسان في مدن ومديريات ساحل حضرموت.

 

وخلال اللقاء الذي حضره اليوم بالمكلا، مع عضو اللجنة إشراق المقطري، ونائب مدير الامن العقيد صلاح المشجري، اكد العميد المنهالي، اهتمام إدارة الأمن والشرطة بمتابعة أوضاع حقوق الإنسان، ومراعاة الجوانب الإنسانية عند تنفيذ المهام الأمنية.

 

 مشيرًا إلى أن مدن ساحل حضرموت تعدُّ انموذجًا فريدًا في سلمية أهلها واستقرار أمنها بفضل تكاتف أبنائها، وأن إدارة الأمن العام فاتحة أبوابها أمام الجهات الحقوقية للاستماع لأهم الملاحظات بما يفضي إلى تحسين الأدوار والمهام.

 

وأوضح العميد المنهالي الخطط والاستراتجيات التي تنتهجها إدارة الأمن العام بهدف تطوير الأداء الشرطي مع المواطن تصب في تقديم الخدمة الشاملة للمواطنين.

 

 لافتا إلى الدورات التدريبية التوعوية التي تنظم لأفراد الأمن والشرطة لرفع مستوى الأداء، وتمكينهم لتقديم رسالتهم النبيلة بكل حرفية واقتدار .

 

من جانبه، أوضح القاضي حسين المشدلي أن هذه الزيارة تهدف إلى التنسيق والتعاون بين اللجنة والجهات المختصة في كل ما يهم المجتمع وأفراده أينما كانوا.

 

 مشيرًا إلى أهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل أن تكون الخدمة المقدمة للمواطنين تحاكي الدول الأفضل تقدمًا وتطورًا.    

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس