حذر من تجاهل مطالب المواطنين .. ناصري عدن يطالب الحكومة وقف انهيار العملة والخدمات

الثلاثاء 04 يونيو 2024 - الساعة 09:05 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

حذر المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في العاصمة المؤقتة عدن من تجاهل مطالب المواطنين بالمدينة جراء استمرار تدهور الخدمات والعملة المحلية.

 

وأشار المكتب التنفيذي في بلاغ صحفي صادر عنه الى المعاناة المتضاعفة للمواطنين جراء انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة وترد للخدمات وارتفاع تصاعد الأسعار وعدم دفع للمرتبات لعدة أشهر والفساد المستشري في مختلف المؤسسات الذي يلتهم الموارد.

 

داعياً في هذا السياق الحكومة لمعالجة مشكلة انقطاع الكهرباء بأسرع وقت ممكن "حتى لا تخرج الأمور عن سيطرتها وتتفاجأ بانتفاضة شعبية عارمة" ، بحسب البلاغ.

 

كما دعا ناصري العاصمة فروع الأحزاب والمكونات السياسية للقيام بدورها تطبيع الحياة السياسية وتحمل مسؤوليتها بالضغط على الحكومة والمؤسسات المركزية والمحلية المعنية من أجل وقف الانهيار للخدمات وللعملة الوطنية.

 

مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة في مواجهة الفساد والفاسدين ووقف نزيف الموارد ،وتفعيل أجهزة الرقابة ،وإحالة الفاسدين للقضاء.

 

محذراً من استمرار التجاهل لمطالب المواطنين العادلة والضرورية ، والنتائج الكارثية التي ستؤدي إليها سياسية التجاهل وعدم معالجتها ، مؤكداً وقوف المكتب التنفيذي للتنظيم الناصري بعدن إلى جانب المواطنين ومعاناتهم.

 

مثمناً في ختام بلاغ الصحفي الإجراءات والقرارات التي اتخذها البنك المركزي تجسيداً لصلاحيته ومسؤوليته المحددة بقانون إنشائه باعتباره الجهة المسؤولة عن إدارة السياسية النقدية في الجمهورية اليمنية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس