مليشيا الحوثي تفرج عن القاضي قطران بعد 5 أشهر من الاختطاف

الاربعاء 12 يونيو 2024 - الساعة 09:26 مساءً
المصدر : الرصيف برس - صنعاء

أفرجت مليشيا الحوثي الإرهابية ظهر اليوم الأربعاء، عن القاضي عبدالوهاب قطران، عقب 5 أشهر من اختطافه من داخل منزله على خلفية منشورات لاذعة انتقد فيها قيادة المليشيا.

 

وأكد محمد عبدالوهاب قطران -نجل القاضي- على صفحته في "فيسبوك"، إطلاق سراح والده ، لافتاً إلى أن والده القاضي قطران لا يستطيع الوصول إلى جميع حساباته، كون جميع تلفوناته وحساباته لا تزال معهم في المخابرات الحوثية".

 

لافتاً الى ان الافراج عن والده ، تم دون تسليم أي شيء من المضبوطات التي تم مصادرتها خلال مداهمة المنزل في مطلع يناير الماضي ، موجهاً شكره لجميع المتضامنين وفي مقدمتهم البرلماني البارز في صنعاء أحمد سيف حاشد.

 

وكانت النيابة الجزائية التابعة للحوثيين أصدرت في جلسة صورية عقدتها الأحد الماضي، أمراً بالإفراج الفوري عن القاضي عبدالوهاب قطران، إلا أن جهاز المخابرات التابع للجماعة ماطل عملية الإطلاق إلى الأربعاء. 

 

وأقدمت مليشيا الحوثي على اختطاف القاضي قطران في يناير الماضي ، عقب منشور له وجه فيه انتقاد لاذع لزعيم المليشيا الحوثي دون ان يسميه ، متسائلا عن من منحه تفويضاً بمواجهة أمريكا باسم اليمن.

 

ولفقت المليشيا الحوثية للقاضي قطران عدة تهم أولها "الاتجار بالخمور"، قبل أن تسقطها وتستبدلها بتهم أخرى بينها كتابة منشورات تعادي الوطن والإساءة لزعيمهم "عبدالملك الحوثي".

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس