الإصلاح يتحدث عن "واحدية المعركة" بعد تصريحات مثيرة لمسئول الحزب بمأرب

السبت 22 يونيو 2024 - الساعة 10:29 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

سارع حزب الإصلاح "إخوان اليمن" لمحاولة احتواء الجدل الذي اثاره تغريدة لمسئول الحزب في مأرب هاجم فيها بشكل ضمني عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد / طارق صالح.

 

ونشر رئيس فرع الإصلاح بمأرب مبخوت بن عبود الشريف تغريدة على صفحته في منصة "أكس" الأربعاء الماضي ، وجه فيها رسالة الى العميد طارق وشقيقه عمار بالإضافة الى أحمد نجل الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح.

 

حيث خاطبهم الشريف في رسالته قائلاً :  ماهكذا تورد الإبل  ؟؟!! .. مأرب ليست صنعاء اضبطوا البوصلة .. أثابكم الله!!!" ، في اتهام مبطن باستهداف مأرب الخاضعة لسيطرة الحزب.

 

هذه الرسالة اثارت موجة غضب واستنكار في صفوف الموالين للعميد طارق وكذا من قبل قطاع واسع من اليمنيين المعارضين لمليشيا الحوثي ، معتبرين ما قاله الشريف عودة الى خطاب الاخوان التحريضي ضد رفقاء المعركة ضد المليشيا.

 

الغضب من مزاعم الشريف ، دفع بالإصلاح عبر ناطقه الرسمي عدنان العديني الى الحديث عن "واحدية المعركة" ضد الحوثي ، واستنكار التراشق الإعلامي في صفوف الشرعية.

 

وقال العديني في منشور له على منصة (X) الجمعة بأن "المعركة ضد الانقلاب الحوثي مصيرية في كل ربوع الوطن، من الساحل الغربي إلى تعز، وإلى محافظة الضالع وصولاً إلى مأرب والجوف".

 

مضيفاً بإن كل الخطوط على قدر من الأهمية في واحدية المعركة مع مليشيا الحوثي الإرهابية ، مشيراً بأن التراشق الإعلامي بين القوى الجمهورية لا يخدم إلا مليشيات الارهاب الحوثي.

 

وبين ناطق الإصلاح، أن مجلس القيادة والحكومة، هما المعنيين بمناقشة أي اختلالات واتخاذ الإجراءات المناسبة بما يضمن واحدية المعركة ضد مليشيا الانقلاب.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس