الوزير الأغبري يناقش مع منظمة التواصل للتنمية الإنسانية المشاريع والبرامج التنموية للمنظمة

الثلاثاء 09 يوليو 2024 - الساعة 09:21 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية رائد ابراهيم البرامج والمشاريع التنموية التي تعمل المنظمة عليها المؤسسة في عددٌ من المحافظات اليمنية.

 

وأشاد الوزير الأغبري بالجهود التي تبذلها مؤسسة التواصل في تنفيذها للمشاريع الزراعية والصحية والمياه والاصحاح البيئي والطاقة الشمسية وكذا البرامج والمشاريع الإغاثية والإنسانية. 

 

وأكد الوزير الأغبري على أهمية دور الشركاء المحليين في تنفيذ المشاريع التنموية والهادفة للسلطات المحلية والإستفادة من الموارد والموازنات المرصودة لإعتماد المشاريع وفقاً للإحتياجات والدراسات المرفوعة لإعتماد تلك المشاريع. 

 

وأكد ألاغبري ، على أهمية التنسيق والتعاون بين الوزارة  للتغلب على الصعوبات وتقديم التسهيلات من جانب الحكومة الشرعية التي تعمل من أجل كل اليمنيين بكافة محافظات الجمهورية بدون استثناء.

 

وفي اللقاء الذي حضره مستشار الوزارة لشوؤن الإغاثة منسق اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه والذي أكد على اهمية تنسيق الجهود وتحديث البيانات والمعلومات وتحديد التدخلات فيما بين المنظمات الأممية والشركاء المحليين ، لضمان تحقيق الأهداف بكفاءة وفاعلية.

 

من جانبه أوضح رئيس مؤسسة التواصل عن خارطة البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة،في عددٌ من القطاعات الحيوية الملامسة لإحتياجات المجتمع، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة الوزارة اهتمامهم وتفانيهم لمتابعة المشاريع والبرامج التنموية للوحدات الإدارية. 

 

حضر اللقاء زكريا احمد مدير مكتب رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس